يسرا: "خيانة عهد" مهمّة رسمية وعشت على فيتامين سي" (فيديو)

29 نوار 2020 | 10:00

المصدر: "رصد النهار"

يسرا.

قالت الفنانة يسرا، إنه عندما ظهر فيروس كورونا لم تفكّر لحظة في الاعتذار عن عدم استكمال المسلسل، واعتبرته مهمة رسمية: "الفنان مثل موظف البنك أو صاحب الفرن، فما دام ورائي كثيرون يأكلون العيش من هذه المهنة فلا مجال للاعتذار، وقد تم عمل جميع الاحتياطات من جانب شركة الإنتاج".

وأضافت يسرا في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، على قناة "CBC" أنه تم تخفيض عدد فريق العمل وراء الكاميرا للنصف تقريباً، حيث أصبح 150 شخصاً فقط، كما كان هناك فريق عمل متكامل يقوم بالكشف علينا في فترات متقاربة، ويتم التطهير والتعقيم لكل شيء بشكل دوري: "عشت على فيتامين سي وكنت أتغرغر كل ساعة تقريباً".

وعن الحظر المنزلي قالت يسرا: "لم تكن عندي مشكلة بسبب الحظر المنزلي عقب انتهاء المسلسل، فأنا أحب المكوث في البيت بطبعي، وما دام ليس هناك عمل أحب أن أجلس في المنزل، وأتمنّى أن يتمتع الجميع بتلك الفترة بالتقرب من عائلتهم وأولادهم وأزواجهم، فتلك الفترة جعلتنا نشعر بكمّ النعم الذي أنعم الله علينا بها، وأول شيء سوف أفعله عندما تنتهي الكورونا: "سأقبّل كل أصحابي".

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard