الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

نعومي كامبل في مترو أنفاق نيويورك... صورٌ كشفها فالنتينو

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
نعومي كامبل في مترو أنفاق نيويورك... صورٌ كشفها فالنتينو
نعومي كامبل في مترو أنفاق نيويورك... صورٌ كشفها فالنتينو
A+ A-

احتفالاً بعيد ميلاد نعومي كامبل الخمسين، نشر فالنتينو عن صور أصلية للعارضة الرائعة التي تظهر عارية في قطار مترو أنفاق في نيويورك.


في 22 أيار، احتفلت نعومي كامبل بعيد ميلادها الخمسين. في الوقت نفسه، تحتفل بمرور 35 عامًا من بدء العمل. ولتكريم هذه الرحلة غير العادية لأفضل عارضة، نشرت دار Valentino على Instagram سلسلة من الصور بالأبيض والأسود مأخوذة من أرشيفها. تظهر العارضة عارية في حجرة الملابس المسائية في مترو أنفاق نيويورك، خلّدها الثنائي المصوران الهولنديان Inez & Vinoodh. تعدّ هذه الصور غير المنشورة جزءًا من سلسلة الصور من حملة العلامة التجارية الإيطالية ما قبل الخريف لعام 2019.


يقول تعليق المنشور على إنستغرام: "تعظّم هذه الصور جمال نعومي الخالد والقوي". في اثنتين منها، تبدو العارضة عارية تخبّئ جزءاً من جسدها بحقيبة فالنتينو. وعلّق بييرباولو بيشيولي، المدير الفني للدار الإيطالية، الذي نشر أيضًا الصور التي التقطت على الفور خلال هذه اللقطة الاستثنائية على حسابه الشخصي على إنستغرام: "أنت مميّزة لأسباب عديدة".


تاريخ طويل

نعومي كامبل لديها علاقة خاصة للغاية مع العلامة الإيطالية. في كانون الثاني 2019، وبمناسبة أسبوع الأزياء الراقية، ظهرت العارضة على منصّة عرض Valentino في نهاية العرض بفستان أسود شفاف. لحظة عاطفيّة للتوب التي لم تخطُ على منصة العلامة التجارية منذ أربعة عشر عامًا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم