"أستاذ الغرام" بحلّة جديدة لمحمد خيري

28 نوار 2020 | 17:02

محمد خيري.

أطلق الفنان محمد خيري أغنية "أستاذ الغرام" عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" للمرة الثانية على التوالي ولكن بتوزيع وموسيقى جديدة.

وأعاد خيري غناء وطرح أغنية "أستاذ الغرام" التي سبق وطرحها في أيار 2016 بتوزيع جديد بإشراف الموزّع ميشال فاضل، إذ تسنت الفرصة مجدداً لمتابعي محمد ومحبيه الإستمتاع بهذه الأغنية التي شكلت نقطة تحول كبيرة في مسيرته الفنية حيث لاقت حينها تفاعلاً كبيراً. 

ويعتبر خيري أن هذه الأغنية كانت "بمثابة انطلاقة فعلية لمسيرته في عالم الفن"، لافتاً إلى أنّ طرحها مجدداً سيعطي الأغنية حقها الكامل، آملاً أن يستمتع الجمهور بلحنها وتوزيعها الجديدين.

صدرت "أستاذ الغرام" على طريقة "ليريك فيديو" وهي من كلمات منير بو عساف، الحان نهاد النجار وتوزيع ميشال فاضل وانتاج شركة "هيومانجمنت".

وطرح خيري أخيراً فيديو كليب لأغنية "الحق عليك" وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان نبيل خوري، توزيع باسم رزق، وتسجيل استوديو هادي شرارة. أما الكليب فهو من إخراج روي عقيقي وانتاج "هيومانجمنت". ويستعد لمشروع فني كبير سيبصر النور قريباً.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard