لصنّاع المحتوى: الآن يمكنكم الحصول على دخل إضافي من خلال الإعلانات على IGTV

29 نوار 2020 | 09:52

الإعلانات القادمة الى IGTV

للمرة الأولى في تاريح المنصة، سيبدأ تطبيق #إنستغرام بإتاحة أداة جديدة تتيح لصناع المحتوى الاستفادة من إيرادات مادية عبر إعلانات على IGTV ، كما تُمكن المستخدمين من شراء شارات بجانب أسمائهم وفي التعليقات أثناء البث المباشر لأصحاب المحتوى المفضلين لديهم.

وبحسب ما ذكر موقع "ذا فيرج"، فالشارات المخصصة ستأتي على شكل دعم مادي من المعجبين لصناع المحتوى، كما توّفر لتعليقاتهم الأولوية في الظهور أعلى التعليقات الأخرى على غرار ما توفره منصات الفيديو الأخرى.

أما الشارات، فستكون عبارة عن وسم قلب بأعداد مختلفة يمكن للمشاهد الاختيار من بينها، وشراء أي منها ولمرة واحدة فقط أثناء البث المباشر، بسعر يتراوح من 0.99 دولار للقلب الواحد إلى 1.99 دولار لزوجين من القلوب و4.99 دولارات لثلاثة قلوب.

وبمجرد شراء هذه الشارات أو الأوسمة سيكون صناع المحتوى قادرين على تحديد من يدعمهم من معجبيهم وذكرهم على الملأ كنوع من الامتنان والتشجيع. كما يمكنهم في أي وقت مشاهدة قوائم مشتري الشارات من معجبيهم.

أما في ما يخص الإعلانات، فستبدأ في الظهور على IGTV لحوالي 200 شريك من منشئي المحتوى المعتمدين والمتحدثين باللغة الإنجليزية، بما في ذلك "ادام وحيد" و "ليلي بونز" إلى جانب مجموعة من كبار المعلنين مثل "أيكيا" و"بوما" و"Sephora"، حيث ستكون نسبة مشاركة انستغرام من إيردات الإعلانات مع منتجي المحتوى 55%، وستظهر الإعلانات للمشاهدين عند قيامهم بالضغط على عرض فيديوات IGTV من الصفحة الرئيسية وستكون مدتها 15 ثانية بصورة فيديوات عمودية.

وأضافت المنصة أن مراقبة المحتوى الإعلاني سيتم عبر مراجعة لكافة الفيديوات التسويقة في المرحلة الأولى، كما سيتم اللجوء إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في فايسبوك عند توسيع نطاق التجربة.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard