الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

محمد اسكندر شهر سلاحه في مصرف

المصدر: "النهار"
محمد اسكندر شهر سلاحه في مصرف
محمد اسكندر شهر سلاحه في مصرف
A+ A-

بعد فصول أغنية "من أين لك هذا؟" وادعاء مصرف الاسكان على الفنان محمد اسكندر وابنه فارس بتهمة القدح والذم بعدما ظهر المصرف في فيديو كليب الأغنية وهو يعتمد على "الواسطة" لقبول الطلبات، تكرّر المشهد اليوم في علاقة اسكندر مع المصارف ولكن ليس على شكل فيديو كليب، إنما على شكل مواجهة مباشرة بين اسكندر وأحد الموظفين داخل أحد المصارف في انطلياس، ولجوئه بعد احتدام الأمور إلى شهر سلاحه ما استدعى تدخلاً من مدير فرع البنك الذي زوّده بالمبلغ الذي كان طلب سحبه باللبناني.

فصيلة انطلياس حققت مع اسكندر وفتحت محضراً في الحادث لا سيّما أن الأخير شهر سلاحه داخل المصرف، ولكن بسبب عدم لجوء المصرف إلى الادعاء على اسكندر تمّت تخلية سبيله.

نجل محمد اسكندر نشر بعد منتصف الليل صورة لوالده أرفقها بتعليق لم يسرد تفاصيل ما حصل، لكنه كشف عن المعاناة التي يواجهها المواطن لا سيّما الفنان في تعامله مع المصارف، وكتب: "نحنا قبل ما نكون فنانين دم ولحم وهمومنا تقيلة، شقينا عمر تانضل مستورين وبالبنك حيلتنا والفتيلة، مين بالو بالأغاني مين؟! يقلّك قباض وضلّ غنّيلي؟ بظلّ الوبا الحفلات ممنوعين وصار السَمَع تربيحة جميلة، بتفكرونا خزنة ملايين! خلصو المعي يا بنك عبّيلي بدك ولادي تصيح جوعانين واشحد عابابَـك شو مخبّيلي؟ديّنت مالي لطقم نصّابين وجايي تقلّي آه يا هبيلة النجوم خلقوا فوق عاليّين، ما فيك لَ نجمي توطّيلي دير بالَك من المحترمين لما بينجرحوا بكرامتهن عالفعل رح ينفجر رد الفعل وحياة قرآني وإنجيلي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAtR8SCDyB0]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم