أحمد سعد: لم أرَ سميّة الخشاب قبل طلاقنا وحتى الآن... "جاهزٌ نفسياً للزواج"

28 نوار 2020 | 12:30

المصدر: "رصد النهار"

أحمد سعد.

أكد الفنان أحمد سعد إنه جاهز نفسياً للزواج، ما دام لا يفعل خطأ، مضيفاً في تصريحات إلى برنامج "إنسايدر بالعربي" على قناة دبي، أن القضايا المتبادلة بينه وبين طليقته الفنانة سمية الخشاب، لا دخل له فيها لأنها هي التي اختارت هذا الطريق، وأنه ليست لديه مشكلة لأنه ابتلاء وهو راضٍ به.

ونفى سعد وجود صلح بينه وبين الخشاب كما تردد خلال رمضان الماضي: "لم أرها قبل طلاقنا وحتى الآن".


وكانت أنباء قد تواترت عن اقتراب زواج أحمد سعد، حيث أشار في تصريحات تلفزيونية إلى أنه يعيش قصة حب جديدة مع امرأة مختلفة عمن عرفهن من قبل من دون أن يذكر أي تفاصيل عنها.

وشارك سعد بالغناء في مسلسل "البرنس"، الذي عرض في رمضان، سواء خلال "التتر"، أو بعض الأغنيات التي صاحبت السياق الدرامي للحلقات.

بسبب "فايسبوك"... جرّدوا شاباً من ملابسه وصوّروه عارياً

شهدت محافظة قنا في صعيد مصر واقعة كان بطلها موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، انتقم خلالها 6 أشخاص من شاب كان على علاقة بابنتهم.

وقد تلقّت الشرطة بلاغاً بتعدي 6 أشخاص من عائلة واحدة على شاب في إحدى قرى محافظة قنا، بعد أن ضربوه وجرّدوه من ملابسه، وصوًروه عارياً.

وكشفت تحريات المباحث عن أن الشاب كان على علاقة بفتاة تعرّف إليها منذ نحو عامين من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وأخبرته الفتاة أنها انفصلت عن زوجها الذي أنجبت منه طفلين، على عكس الواقع، وتطورت علاقتهما إلى مكالمات وصور جنسية، حتى علم أهلها بما يحدث في الخفاء.

وأشارت التحريات إلى أن عائلة الفتاة هددتها بالقتل ما لم تستدرج الشاب الذي يقطن بمحافظة الجيزة إلى بلدتهم حتى ينتقموا منه.

ورضخت الفتاة لمطالب عائلتها بعد تهديدها واستدرجت الشاب، وما إن وصل إلى قريتهم حتى تعدّوا عليه بالضرب بطريقة وحشية وجردوه من ملابسه وصوروه عارياً.

وقال الشاب في تحقيقات المباحث إنه كان في زيارة إلى أحد أصدقائه وفوجئ باعتداء 6 أشخاص عليه، بينما قال المتهمون إن الشاب لص أتى لسرقة القرية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard