الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

فالفيردي يتوعّد مانشستر سيتي

جورج حداد
فالفيردي يتوعّد مانشستر سيتي
فالفيردي يتوعّد مانشستر سيتي
A+ A-

وجه نحم فريق ريال مدريد، الأورغواياني الشاب فيدي فالفيردي تحذيراً قوياً لفريق مانشستر سيتي الانكليزي، حيث أكد صاحب الـ20 عاماً أن فريقه فادر على قلب الطاولة على السيتيزين في مباراة اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأزرق بنتيجة 2/1 على الملكي في اللقاء الذي جرى على ملعب سانتياغو برنابيو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAdZlGOn0_n]]

كلام فالفيردي أتى خلال تصريجات أدلى بها للقناة الرسمية للنادي، وجاء فيها: "الخسارة ضد مانشستر سيتي؟ لدينا الرغبة والإرادة، للقتال في لقاء العودة من أجل تغيير موقفنا والتأهل إلى الدور المقبل". وأضاف: "لا يمكننا أن نفقد أبدًا رغبة النادي في القتال على كل الألقاب".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9NezZMIm0L]]

وعن عودة الليغا، أوضح: "يجب أن نستمر في التدريب بجد، للاستعداد لاستكمال الموسم، ونأمل أن نتوج باللقب". وتابع: "أنا أتطلع إلى ارتداء هذا القميص مرة أخرى، وإظهار سبب وجودنا هنا، والقتال من أجل هدفنا بأن نكون أبطالاً". وأضاف: "إنه لمن دواعي سروري أن أرى زملائي مرة أخرى، وأن أتمكن من الاستمتاع في ملعب التدريبات الرائع". واختتم: "نحن نفتقد مشاركة المحادثات معًا، والتدريبات الطبيعية، لكننا نقدر حقًا قدرتنا على التقدم من مرحلة إلى أخرى".

يذكر ان بطولة الدوري الاسباني قد اقتربت من العودة وذلك بعد فترة توقف استمرت لنحو 3 أشهر بسبب فيروس كورونا ومن المنتظر عودة منافسات الدوري الشهر القادم بعد أن منح رئيس الوزراء الاسباني الضوء الأخضر لعودة المباريات في الـ8 من الشهر المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم