الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هل انتهى مشوار إبرهيموفيتش في الملاعب؟

المصدر: "أ ف ب"
هل انتهى مشوار إبرهيموفيتش في الملاعب؟
هل انتهى مشوار إبرهيموفيتش في الملاعب؟
A+ A-

تعرض النجم السويدي المخضرم #زلاتان_إبرهيموفيتش لإصابة بالغة خلال التمارين مع فريقه #ميلان الإيطالي، استعداداً لاحتمال استئناف دوري كرة القدم، بحسب تقارير صحافية رجحت غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وبحسب صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، أصيب المهاجم (38 عاماً) أثناء الجري خلال حصة تدريبية، في إطار استعدادات الأندية الايطالية لاحتمال استئناف منافسات "سيري أ" الشهر المقبل، بعد توقف منذ آذار الماضي بسبب فيروس كورونا.

وتفاوتت تقديرات الإصابة، إذ تحدثت وسائل إعلام عن انها في ربلة الساق، بينما أشارت أخرى إلى انها في وتر أخيل.

وفي حال كانت الإصابة فعلاً في هذا الوتر، قد يضطر اللاعب للغياب أشهراً على الأقل عن الملاعب، ما يهدد مواصلته لمسيرته الكروية.

ولم يعلق النادي اللومباردي على استفسار من وكالة "فرانس برس" بشأن طبيعة الإصابة، علماً أنه نشر عبر حسابه في "تويتر" صوراً من الحصة التدريبية، ظهر فيها عدد من اللاعبين، لكن ابرهيموفيتش لم يكن من بينهم.

وخاض "إبرا" مسيرة كبيرة في العقدين الأخيرين، وتنقل بين أندية كبرى في أوروبا مثل أجاكس أمستردام الهولندي، جوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، برشلونة الإسباني، مانشستر يونايتد الإنكليزي، وصولا إلى لوس أنجلس غالاكسي الأميركي حيث أمضى موسمين، عاد بعدهما الى النادي اللومباردي في كانون الأول الماضي، بعقد حتى نهاية هذا الموسم.

وسبق لابرهيموفيتش ان دافع عن ألوان ميلان بين 2010 و2012.

وعاد المهاجم الفارع الطول الى المدينة الإيطالية قبل نحو أسبوعين والتحق بتمارين فريقه، بعدما أمضى أسابيع في بلاده إثر قرار وقف النشاطات الرياضية في إيطاليا بسبب تفشي "كوفيد-19".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم