عباس أبوالحسن يشتبك مع متابعيه بسبب "الاختيار"

23 أيار 2020 | 12:25

المصدر: "النهار"

عباس أبو الحسن.

أثار الفنان المصري عباس أبوالحسن جدلاً على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكان ضمن الأكثر رواجاً عبر الموقع وحديث السوشيل ميديا خلال الساعات الماضية.

وخاض أبوالحسن حروباً كلامية وصلت إلى تبادل الشتائم بألفاظ نابية مع عدد كبير من متابعيه، بعد تغريدة تتعلق بأحداث مسلسل "الاختيار"، وتجنيد العساكر إلزامياً في الجيش المصري.

وكتب أبوالحسن في تغريدته: "ما وجع قلبي أكثر من الضباط الذين اختاروا طوعاً دخول الكلية الحربية ثم الانضمام للصاعقة السلاح الأصعب والأكثره خطورة، هم العساكر المجندون إلزامياً، الذين تم ضمّهم للصاعقة ثم استشهدوا سريعاً في معارك بطولية، والذين لم يشهدوا هم وأهاليهم خير مصر… هؤلاء فعلاً أعطوا أنفس شيء ولم يأخذوا شيئاً".

واعتبر عدد من رواد "تويتر" أن أبوالحسن يحاول التقليل من مسلسل "الاختيار"، والطعن في طريقة تجنيد المجندين في الجيش المصري.

وواصل عباس الهجوم على متابعيه وتبادل معهم الشتائم، مشيراً إلى أنه يدافع عن المجندين وليس هدفه تشويه الجيش المصري.

جدير بالذكر أن عباس أبوالحسن اشتهر بدور زعيم العصابة في فيلم "مافيا" مع الفنان أحمد السقا، وكان آخر أعماله الجزء الثاني من فيلم الكنز "الحب والمصير"، وهو من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي، وهند صبري، وهو من سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وقصة وإخراج شريف عرفة.


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard