لقاء بيروتي يؤكد على "نهج الاعتدال مع سعد الحريري"

22 أيار 2020 | 18:23

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

من اللقاء.

وزّع إعلام "تيار المستقبل" خبراً، وفيه أن فعاليات بيروتية تداعت الى اجتماع تشاوري في منزل سعد الدين حميدي صقر في الطريق الجديدة، حضرته فعاليات وشخصيات بيروتية.

وأصدر المجتمعون في ختام الاجتماع بياناً تلاه صقر وفيه تأكيد بـ"أننا سنبقى أمناء على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الذي يقوده خمسة عشر عاما الرئيس سعد رفيق الحريري، نهج الاعتدال والعيش الواحد والعدالة والحرية، وعروبة لبنان التي كرسها اتفاق الطائف، ونهج البناء والاعمار والرخاء الذي اراده الرئيس سعد الحريري من خلال حرصه على التوازن الوطني المهدد الآن، ومن خلال العدالة التي ارادها لكل اللبنانيين والتي هي الآن تعاني من الاختلال، بالاعتداء على المواقع هنا وهناك، ومن خلال سياسة الالغاء لهذا الفريق او ذاك، والاقصاء الذي بدأ البعض يمارسه، لاعادة هيمنة فريق سياسي على الآخرين بحجة استعادة الحقوق".

وتابع البيان "لهؤلاء نقول، لبنان لا يبنى على مقاس طرف سياسي، مهما كان هذا الطرف، والحقوق لا تعاد بسلب حقوق الآخرين. كان حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري، بناء وطن لجميع ابنائه، بعيدا عن الطائفية والمذهبية والمناطقية، وهو لازال حلم الرئيس سعد الحريري وحلم كل اللبنانيين، ليبقى لبنان رسالة العيش الواحد وتلاقي اتباع الشرائع التي انزلها الله تعالى، ليبقى لبنان سيدا حرا عربيا مستقلا، ومنارة حضارية في هذا الشرق العربي المتطلع نحو نهوض لبنان".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard