شارل لوكلير وجه إعلاني لدى "أرماني"

23 نوار 2020 | 17:40

المصدر: "النهار"

جورجيو آرماني.

شارل لوكلير، السائق الشاب للفورمولا وان F1 من موناكو، وبدعم قوي من شارلين دو موناكو تحوّل إلى الموضة. في سن 22، يجسّد قسم الطلبات حسب القياس لأرماني، الخدمة الأنيقة الجديدة لعلامة الأزياء الإيطالية.

نجاح جديد لشارل لوكلير . إن الشاب المعجزة للفورمولا وان F1 والذي غالبًا ما شجعته شارلين دو موناكو خلال سباق الفورمولا 1 الكبير، وقّع أول عقد أزياء له. لدى جورجيو أرماني، الكثير من الوجوه الاعلانية في جميع مناحي الحياة (السينما والأزياء...) مثل كيت بلانشيت أو كريس باين، ركّز أنظاره على الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، والذي جمع كل النجاحات في فريق فيراري.

وبالتالي أصبح شارل لوكلير رمزا إعلانيا لقسم الطلبات الخاصة لدى أرماني المخصص لحملة ربيع / صيف 2020، والتي تم تصويرها بالأبيض والأسود في سان تروبيه بواسطة المصور جون بالسوم. يجسّد هذا الخط من الملابس الأنيقة حسب الطلب، والذي تعود جذوره الى اتجاهات الموضة التي ستسعد الرجال الأنيقين والذين يهتمون بخزانة ملابسهم، فرادة لصيف 2020. بالإضافة إلى موهبته في الفورمولا وان، يتحلّى الشاب، وفقًا لجورجيو أرماني، بشخصية حقيقية "Charle Leclerc حيوية وله حضور فيزيولوجي نشيط تتطوّر من خلاله مجموعتا "القياس بحسب الطلب" وتتناغم معه بشكل جيد. البذلة المصممة هي أبدية، كما هو واضح في هذه الصور "، يقول المصمم الإيطالي.

لطالما ألهم عالم الرياضة العلامات التجارية للأزياء الفاخرة في اختيار وجوهها الإعلانية. قبل شارل لوكلير لدى Armani، جسّد الطيار Jenson Button عطور Hugo Boss، أما لويس هاميلتون، فسافر أيضًا في فريق أحلام لوريال باريس.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard