الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بايرن ميونخ يطمع في هدف ريال مدريد

جورج حداد
بايرن ميونخ يطمع في هدف ريال مدريد
بايرن ميونخ يطمع في هدف ريال مدريد
A+ A-

يبدو أننا سنكون مع سوق انتقالات صيفي مشتعل على الرغم من الأزمة الكبيرة التي تضرب الأندية الأوروبية حول العالم، وذلك بسبب رغبة العديد من الأندية العالمية بتدعيم صفوفها بلاعبين جدد من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAV_OUPIK1d]]

هذا وقد كشف تقرير صحفي إسباني، عن تطور جديد بشأن صراع بايرن ميونخ وريال مدريد على ضم أحد اللاعبين المميزين في الميركاتو الصيفي. واللاعب هو كاي هافيرتيز الذي سرق كل الأضواء في الدوري الألماني هذا الموسم، ووفقاً لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن باير ليفركوزن لا يرغب في بيع نجمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع عينه إلى أن ليفركوزن إذا اضطر للاستغناء عن هافيرتيز، فإن سعر اللاعب لن يقل عن 70-75 مليون أورو. وأوضح الموقع الإسباني أن هذا السعر يبدو مقبولًا لريال مدريد في ظل أزمة فيروس كورونا، لكن ما يخيف الميرنجي في الصفقة، أن بايرن ينافس بقوة لحسمها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-7dG1toFKX]]

وسيستغل البايرن علاقته الجيدة مع فريق أسود الفستيفال لضم هافيرتيز قبل ريال مدريد والتي يعود تاريخها إلى الفترة التي لعب فيها توني كروس مع ليفركوزين لمدة 18 شهرًا على سبيل الإعارة، قبل العودة إلى بايرن.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9FWi-bFcCe]]

يذكر أن الدوري الألماني قد عاد يوم السبت الماضي بعد توقفه لفترة زادت عن شهرين بسبب انتشار وباء كورونا في ألمانيا والعالم أجمع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم