الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

موعد الإعلان عن الاستحواذ السعودي على نيوكاسل يونايتد

جورج حداد
موعد  الإعلان عن الاستحواذ السعودي  على نيوكاسل يونايتد
موعد الإعلان عن الاستحواذ السعودي على نيوكاسل يونايتد
A+ A-

أصبحت ملكية فريق نيوكاسل يونايتد الانكليزي قريبة قاب قوسين أو أدنى من الاستحواذ السعودي، وذلك بعد أن كشفت صحيفة "ميرور البريطانية" أن رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، ستمنح الضوء الأخضر للصفقة، خلال أيام قليلة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عنها في الأول من حزيران المقبل، أي مع عودة النشاطات الرياضية في إنكلترا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAcZiB_HQOU]]

وقالت الصحيفة عينها، إن إعلان الصفقة رسمياً لن يكون عبر رابطة الدوري الإنكليزي، حيث ستترك الرابطة حرية الإعلان عن الاتفاق لمالك الفريق الحالي مايك آشلي، أو من خلال الملاّك الجدد، وعلى رأسهم ياسر الرميّان، رئيس صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي سيستحوذ على النادي بنسبة 80% ومقابل 800 مليون جنيه إسترليني أي ما يقارب المليار دولار أميركي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-Wy0AiJUPb]]

يذكر أن هناك عدة أخبار عن انتقال عدد كبير من النجوم إلى فريق نيوكاسل والذين تم ربطهم باسم النادي منذ الاعلان عن اقتراب الاستحواذ السعودي من النادي، وعلى رأس هؤلاء النجوم لاعب فريق برشلونة الاسباني المعار إلى بايرن ميونخ الألماني فيليبي كوتينيو، واللاعب الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الاسباني، ومتوسط ميدان فريق برشلونة التشيلي أرطورو فيدال. كما أن هناك قائمة تضم عدداً كبيراً من المدربين مرشحة لتولي الدكة الفنية للفريق الانكليزي على رأسهم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو والايطالي أليجري مدرب يوفنتوس السابق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم