ميسي ومارادونا وآخرون يترقبون "تحدي الخير" بين آل الشيخ والسويلم (فيديو)

22 نوار 2020 | 13:36

المصدر: "الرياضية"

  • المصدر: "الرياضية"

"تحدي الخير" (الرياضية).

وقف الهلاليون صفاً واحداً لدعم رئيس هيئة الترفيه #السعودية تركي آل الشيخ، الذي سيخوض تحدياً مع رئيس نادي #النصر السابق سعود السويلم، اليوم الجمعة، عبر لعبة "البلاي ستايشن"، في مبادرة سيذهب ريعها إلى منصة "جود الإسكان" لتوفير وحدات سكنية لعدد من المحتاجين.

وجاء الدعم الهلالي لآل الشيخ، بجميع فئات النادي، سواء على مستوى الإدارة أو المدربين أو اللاعبين، حيث أعلن فهد بن نافل الرئيس دعمه، إضافة إلى سامي الجابر رئيسه ومدربه ولاعبه السابق، والأرجنتيني رامون دياز والبرتغالي خورخي خيسوس، والفرنسي غوميز، وياسر القحطاني.

في المقابل، اقتصر دعم سعود السويلم على النجوم العالميين، في ظل غياب تام للاعبي وإدارة الفريق "الأصفر"، حيث لم يظهر أي منهم الدعم سواء لرئيسهم السابق أو لآل الشيخ.

وحظي التحدي، الذي سيخوضه آل الشيخ بفريق ألميريا الإسباني الذي يملكه، والسويلم بفريق النصر، على تفاعل كبير عبر حسابات نجوم كرة القدم، الذين أبدوا حماستهم للمواجهة المنتظرة.

وجاء في مقدمة الداعمين لآل الشيخ الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه دييغو مارادونا، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والبرازيليين رونالدو وريفالدو وبيبيتو وكافو نجوم "السامبا"، والهولندي باتريك كلويفرت، والإيطاليان ماركو ماتيراتزي وكامورانيزي، فيما تقدم النجم الفرنسي بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، والأرجنتيني باولو ديبالا لاعب جوفنتوس، قائمة الداعمين لرئيس النصر السابق، إضافة إلى الإيطاليين فرانشيسكو توتي، جورج كيليني كلاوديو ماركيزو، دي روسي، ليوناردو بونوتشي، أندريه بيرلو، والفرنسي ديفيد تريزيغيه، والبرازيليين روبيرتو كارلوس ودايفيد لويز.










ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard