مصرع وإصابة 38 شخصاً... حوادث الطرق تواصل حصد أرواح المصريّين

22 أيار 2020 | 05:10

المصدر: "النهار"

حوادث سير في مصر.

واصلت حوادث الطرق التهام أرواح المصريّين، حيث وقعت حوادث عدّة في مصر خلال الساعات الماضية، ما أسفر عن مصرع وإصابة 37 شخصاً.

الجيزة:

في محافظة الجيزة تلقّت غرفة النجدة بمديرية الأمن بلاغاً بوقوع حادث مروري بمركز العيّاط.

وبعد أن انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة، تبيّن اصطدام دراجة بخارية بـ"توك توك"، أسفر عن وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى المركزي، كما نقلت سيارات الإسعاف المصابين لتلقّي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

البحيرة:

في محافظة البحيرة وقع حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص بالطريق الصحراوي بوادي النطرون، أسفر عن مصرع شخص في الخامسة والأربعين من عمره، وإصابة 13 آخرين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي المؤدي إلى محافظة القاهرة، ونقل المصابون لمستشفى وادي النطرون، وجثة المتوفى إلى المشرحة، حيث أمرت النيابة بدفنه.

وتحرّر محضر بالواقعة، كما رفع رجال الطوارئ أثار الحادث بعد تعطل الحركة المرورية.

الشرقية:

في محافظة الشرقية، انقلبت حافلة لنقل العاملين بإحدى الشركات، في أثناء انتقالهم إلى مقر عملهم بمدينة العاشر من رمضان، على الطريق الإقليمي بمركز بلبيس، بعد انفجار أحد إطارات الحافلة.

وبعد أن انتقلت قوات الشرطة ورجال المباحث الجنائية وسيارات الإسعاف، تبيّن مصرع عاملين وإصابة 17 آخرين بإصابات خطيرة، ليتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس، ومستشفى الزقازيق الجامعي، كما تم رفع آثار الحادث بعد أن تعطّلت الحركة المرورية بالطريق.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard