أماكن ساحرة لقضاء عيد الفطر في الإمارات

23 نوار 2020 | 09:27

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

صورة لأماكن رائعة.

تُعد الإمارات العربية المتحدة إحدى القبلات المميزة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، خاصةً مع قرار إعادة فتح شواطئ الفنادق منذ يوم 13 آيار الحالي، بعد فترة طويلة من الإغلاق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كوين إليزابيث2

تعتبر السفينة "كوين إليزابيث2" أحد أشهر الأماكن لقضاء إجازة لا تنسى في دبي، حيث ترسو في ميناء راشد بعد تجديدها عقب 50 عاماً من بنائها وإبحارها عبر المحيطات، وتوفر إقامة رائعة وتجربة ملكية تتيح للضيوف قضاء إجازة لا مثيل لها والتقاط صور رائعة.

قصر السراب

عشاق الهدوء والراحة سيكونون على موعد مع إجازة مثالية في فندق "قصر السراب" في رحاب الصحراء في مكان فاخر تحيطه الكثبان الرملية واستحضار سحر الثقافة الإماراتية.

أنانتارا النخلة

منتجع أنانتارا النخلة في دبي يعد أحد أشهر أماكن الإمارات ويتميز بشاطئه الخاص من مياه صافية تمتد لمسافة 400 متر مع اتخاذ تدابير وقائية للحفاظ على سلامة الزائرين من فيروس كورونا.

سيزارز بالاس بلو

ويمكن قضاء إجازة رائعة في فندق سيزارز بالاس بلو واترز دبي، حيث يعد مكاناً مثالياً لعطلة عائلية.


باب الشمس الصحراوي

كما يُعد منتجع "باب الشمس الصحراوي" واحداً من أشهر الوجهات المثالية لقضاء إجازة فاخرة في دبي، حيث يتميز بتصميمات تعكس الثقافة العربية ويمكن لزواره الاستمتاع بعدد من التجارب المثيرة مثل السفاري والنزهات وركوب الجمال والخيول وتناول الوجبات البدوية.

بينما تقدم جزيرة "زايا نوراي" القريبة من سواحل أبوظبي، إقامة استثنائية في مكان مماثل لجزر المالديف، بغرف وفيلات فاخرة تتيح لضيوفها أجواء من الخصوصية وإطلالات ساحرة على الشواطئ الرملية البيضاء.


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard