الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كانتي يغيب عن تدريبات تشيلسي بسبب كورونا

المصدر: "أ ف ب"
كانتي يغيب عن تدريبات تشيلسي بسبب كورونا
كانتي يغيب عن تدريبات تشيلسي بسبب كورونا
A+ A-

سمح نادي #تشيلسي الإنكليزي للاعب وسطه الفرنسي #نغولو_كانتي بالتغيب عن التدريبات، بسبب تخوفه من الإصابة بفيروس #كورونا، بحسب ما أفادت تقارير صحافية إنكليزية عدة.

وخاض كانتي تدريبات اليوم الأول لفريقه الثلثاء، بعدما جاءت نتيجة الفحص الذي خضع له سلبية، لكن التقارير تشير إلى أن اللاعب أبدى مخاوف من معاودة التدريبات إلى جانب زملائه، وتالياً حصل على الضوء الأخضر من النادي والمدرب فرانك لامبارد للغياب عن تدريبات الأربعاء.

وأشارت تقارير إلى ان النادي اللندني سمح لكانتي (29 عاماً) بمواصلة التمارين الفردية في منزله، من دون ان يحدد موعداً للعودة إلى التدريبات الجماعية مع زملائه.

وتعرض كانتي، أحد أفراد المنتخب الفرنسي الفائز بلقب مونديال 2018 في روسيا، إلى حالة إغماء قبل سنتين، عندما سقط على الأرض خلال احدى الحصص التدريبية في مقر كوبهام الخاص بناديه، لكن الفحوصات الطبية التي خضع لها لم تظهر أي مشكلة في القلب.

لكن شقيقه الأكبر نياما توفي بسبب ذبحة قلبية قبل أسابيع من مونديال 2018، كما خسر والده عندما كان في الـ11 من عمره.

وكان قائد واتفورد تروي ديني رفض العودة إلى تدريبات فريقه ايضاً خشية من احتمال نقل عدوى "كوفيد-19" إلى ابنه البالغ من العمر 5 أشهر، والذي يعاني من صعوبة في التنفس.

وكشفت رابطة الدوري الإنكليزي عن تسجيل 6 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الأندية، بعد إجراء 748 فحصاً.

وتوقفت منافسات كرة القدم في إنكلترا، كغيرها من غالبية الأحداث الرياضية حول العالم، منذ منتصف آذار مع تفشي وباء "كوفيد-19". وتأمل الرابطة والأندية في التمكن من معاودة المباريات من دون جمهور اعتباراً من حزيران المقبل.

وتتبقى 9 مراحل من الدوري الممتاز لهذا الموسم. وكان تشيلسي يحتل المركز الرابع في الترتيب (آخر المراكز المؤهلة رسمياً لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل)، بفارق 34 نقطة عن المتصدر ليفربول، وبثلاث نقاط فقط أمام مانشستر يونايتد الخامس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم