السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تحديث جديد لواتساب في خاصية القصص

المصدر: "wabetainfo"
تحديث جديد لواتساب في خاصية القصص
تحديث جديد لواتساب في خاصية القصص
A+ A-

خلال الشهر الفائت، أجرى تطبيق التراسل الفوري #واتساب تغييراً على ميزة "القصص" للمستخدمين، حيث خفضت الشركة مدة رسالة الحالة التي ينشرها المستخدمون إلى 15 ثانية فقط، لكن يبدو أن الشركة الآن تتراجع عن هذه الميزة.

ووفقاً لأحدث تقرير صادر عن موقع WABetaInfo المتخصص بتتبع التغييرات والميزات القادمة من "واتساب"، فإن أحدث إصدار تجريبي من التطبيق على أندرويد والذي يحمل الإصدار رقم 2.20.166 أعاد دعم النشر حتى 30 ثانية كتحديثات الحالة الطويلة.


وقال WABetaInfo: "التغيير متاح عند التحديث إلى هذا الإصدار التجريبي، ولكن قد يطرح للإصدارات القديمة أيضاً كتحديث من جانب الخادم، ويتطلب بعض الوقت ليتم تطبيقه على كل مستخدم، وقد تم تنفيذ الحد الأقصى لنشر رسالة حالة قصيرة لكل من iOS وأندرويد، ومع ذلك، أبلغ WABetaInfo التغيير مرة أخرى إلى 30 ثانية فقط لنظام أندرويد، لكن يجب أن ينطبق الشيء نفسه على iOS أيضاً".

يذكر أنه عندما قام واتساب بهذا التغيير على منصته، لم تقدم الشركة أي سبب لذلك، على الرغم من أنه تم التكهن أنه يتم القيام به للحد من حركة المرور على خوادمه، وتماماً مثل المرة الأخيرة، هذه المرة أيضاً لا يوجد تفسير للرجوع عن الخطة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم