الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هالاند يتفق مع دورتموند على الرحيل وهذه وجهته المتوقعة

جورج حداد
هالاند يتفق مع دورتموند على الرحيل وهذه وجهته المتوقعة
هالاند يتفق مع دورتموند على الرحيل وهذه وجهته المتوقعة
A+ A-

على الرغم من تألقه الكبير مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، الّا أن أيام اللاعب النروجي ايرلينغ هالاند مع الفريق الألماني أصبحت معدودة. وذلك بعد ان ربطته عدة تقارير صحفية بالرحيل عن القلعة الصفراء. ويعتبر هالاند صاحب الــ19 عاماً، واحداً من الأهداف الأساسيىة لعمالقة أوروبا أهمها مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني الذي يعتبر النادي الأوفر حظاً لضمه.

هذا ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية، التي قالت إن دورتموند لديه رغبة في استمرار هالاند بصفوفه حتى صيف 2022 على أقل تقدير، واتفق على ذلك بالفعل مع اللاعب ووكيله مينو رايولا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CASkILiDEmZ]]

الاّ أن الاتفاق يتضمن أيضا رحيل هالاند في حال تلقي النادي لعرض لا يقل عن 107 ملايين إسترليني أي ما يقارب 120 مليون أورو. وذلك لأن الفريق الألماني متأكد من أنه مرحلة فقط في مسيرة العملاق النروجي، ولا يعارض ذلك على الإطلاق، لذلك يسعى لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منه.

ويسعى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لتكوين خط هجوم مدمر في سانتياغو برنابيو يضم هالاند وكيليان مبابي وإيدين هازارد، من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جوفنتوس.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-CZ6ezDNCH]]

في الوقت ذاته، يتمسك أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بإحضار هالاند إلى أولد ترافورد، بعدما كان قريبًا منه في كانون الثاني الماضي مستغلاً علاقته الجيدة به حيث سبق وأن كان لاعباً تحت قيادته الفنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم