الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

برامج "التوك شو" مليئة بالأكاذيب... مفيد فوزي: بيومي فؤاد وعلي ربيع واللمبي أشباه كوميديانات!

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
برامج "التوك شو" مليئة بالأكاذيب... مفيد فوزي: بيومي فؤاد وعلي ربيع واللمبي أشباه كوميديانات!
برامج "التوك شو" مليئة بالأكاذيب... مفيد فوزي: بيومي فؤاد وعلي ربيع واللمبي أشباه كوميديانات!
A+ A-

قال الإعلامي مفيد فوزي، إنه لا يستطيع أن يهاجم شخصاً يكرهه، لكنه يتجاهله، أما من يحبه، فيظهر جماليات عمله.

وحول عدم تقديمه برامج "توك شو"، قال:"الكذب فى برامج الـ"توك شو" أكبر، وأنا أريد أن أقدم شيئاً ينحاز للمواطن المصري الغلبان، و"مش بستف الأوراق"، وفي هذه البرامج، تُستف الأوراق، وربما يكونون يخافون مني".

وأضاف، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي على "القاهرة والناس"، في فقرة "سيرتك على كل لسان"، تعليقاً على عمليات التحوّل الجنسيّ، "عندما تُحوَّل الفتاة إلى ولد لا ينزعج الأب، أما مع العكس فيشعر بتعاسة كبرى، على رغم أن أكبر فرحة في الدنيا حينما علمت أن زوجتي حامل في بنت، ولكن التحولات تكون فيها قسوة للأب، وأحترم شجاعة هشام سليم، لأنه أباح سراً، كثير من الناس يخفيه بداعي "بلاش الفضيحة"... ربما لأن البنت صارت ولداً، وهو سيعيش فترة نفسية، لأن التغير الفسيولوجي الذي يحدث للإنسان أمر ليس سهلاً".

وعن تصريحاته مع الإعلامي تامر أمين، بأن فيروس كورونا يمكن علاجه بوصفة من العطار، قال فوزي: "أخطأت، ولكن الدكتور محسن سامي، حينما قال لي اسم الوصفة عبر الهاتف فهمته خطأ، ولكنني من جيل يعترف أنه أخطأ ببساطة شديدة، وصحّحت خطئي في المرة التالية، فالاعتراف بالخطأ ليس فقط فضيلة ولكنه رجولة".

وعن تصريحاته ضد بيومي فؤاد، قال فوزي، لا أعنيه بصفة خاصة، لكن هذه موهبة، بيومي فؤاد لا يضحكني، وليس عيباً أن أقول ذلك، مثلما أقول إن عمرو دياب لا يطربني، ولا أبتسم حينما أشاهد علي ربيع، فالله أعطى كل إنسان موهبة، ولكن يبدو أن حجم مواهبهم قليل، فعادل إمام كان لافتاً للنظر من المرة الأولى، هم أشباه كوميديانات... الإيفيه سخيف وساذج... وأضحك على أحمد أدم وسمير غانم... لا أحد يضحكني من الجيل الجديد... عندما أرى علي ربيع أشعر بأنني أريد أن أطبطب عليه... وعمري ما ضحكت على اللمبي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم