الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

سمّ وقتل وإجهاض...7 مشاهد تلخّص الحلقة الأكثر إثارة من "الفتوة"

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
سمّ وقتل وإجهاض...7 مشاهد تلخّص الحلقة الأكثر إثارة من "الفتوة"
سمّ وقتل وإجهاض...7 مشاهد تلخّص الحلقة الأكثر إثارة من "الفتوة"
A+ A-

كانت أحداث الحلقة 27 من مسلسل "الفتوة"، هي الأكثر إثارة حتى الآن، بعد أن شهدت عمليات قتل وكيّ بالنار وتشويق، جعلت المشاهد يلهث خلفها من أجل معرفة ما يدور من أحداث ومفاجآت.

المشهد الأول:

بدأ بحالة الحزن على وفاة أم حسن إنعام سالوسة، ثم ذهاب عزمي (أحمد صلاح حسني)، وليل (مي عمر)، وجميلة (نجلاء بدر)، إلى منزل حسن الجبالي (ياسر جلال)، لتقديم العزاء في وفاة والدة حسن، لكن كانت المفاجأة أن زينب اتهمته بقتل أمها، بسبب حزنها على حسن، وإشاعة عدم أمانته.

المشهد الثاني:

أكثر إثارة وهو أن حسن الجبالي، وهو مطعون ولا يزال جرحه ينزف، لقّن بعض كسر الفتوات درساً لن ينسوه بعدما ذهبوا لقتل أبوضيف.

المشهد الثالث:

كان يحمل مفاجأة لزوج أخت حسن الجبالي فضل (محمود حافظ)، حيث اصطحبه الأعور إلى مكان حسن، الذي طلب منه كيّ الجرح، حتي يعود سريعاً إلى الجمالية، بعد معرفته بوفاة أمه، وتأكد من صدق حدسه، ليدخل الجبالي في فاصل حزين، أنهاه حمل ليل الذي كان هو الخبر الوحيد السار بعد أن علم بسيطرة عزمي والمشاديد على الحارة.

المشهد الرابع:

تم خلاله خطف مجموعة من النساء ليل، حيث ضربنها حتى مات الجنين، وتتهم ليل، سيد اللبان (رياض الخولي)، بأنه هو من أرسل هؤلاء النساء.

المشهد الخامس:

يذهب فضل إلى الشيخ عابد (أحمد خالد صالح)، ويخبره أن حسن حيّ، ويطلب مساعدته في إعادة الكنز، ويخبرهم بأن الكنز عند سيد اللبان، ويستعد حسن وفضل وعابد وأبوضيف للذهاب إلى المذبح لأخذ الذهب.

المشهد السادس:

يضع خلاله عزمي السمّ لفرج (ضياء عبدالخالق)، في كأس الخمر ويقتله.

المشهد السابع:

تعود فيه حسيبة (عايدة رياض) إلى منزل المعلم صابر في مفاجأة مدوية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم