محمد دياب "جوكر رمضان 2020"... قتل مرتين في يوم واحد!

18 نوار 2020 | 16:17

مع اقتراب شهر رمضان من الانتهاء، وبالتالي وصول المسلسلات الى حلقاتها الأخيرة ، بدأت تتوضح الصورة حول من استطاع أن يثبت وجوده وحضوره في السباق الدرامي دون استعراض إعلامي أو إطلاق بالونات حرارية للفلت الانظار، ويأتي على رأس هؤلاء الممثل والمغني محمد دياب الشهير بدياب، والذي كان له هذا العام أربع مشاركات أبرزها كان دور مدحت في مسلسل "فرصة ثانية". فرغم الانتقادات التي طالت العمل لناحية ركاكة الحبكة الدرامية، إلا أن الإجماع كان على نجومية وحضور دياب بدرو مدحت في المسلسل. ورغم أنّ الدور الذي يؤدّيه قاسٍ ويمثّل شخصية الشرير بكل أبعادها، إلا أنّ دياب حظي بإشادة المتابعين سواء من الصحافة أو من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثنوا على أدائه للشخصية، لافتين إلى أنّه رغم كل الشر الذي قدّمه لم يكرهه الجمهور، بل على العكس هو الشرير الذي يأسرك فتتعاطف معه وتحبّه ويضحكك في الوقت نفسه. 

دياب صاحب الكاريزما العالية أيضاً كانت له مشاركة في حلقتين في مسلسل "الاختيار"، حيث جسد شخصية الشيخ سالم لافي أحد أبناء قبيلة الترابين في سيناء.

ظهور دياب في "الاختيار" بدور شيخ عشيرة الترابين وتحدّثه بلهجة أهل سيناء كان يوازي ظهوره في 30 حلقة من مسلسل "فرصة ثانية". فقد خطف الأضواء بإتقانه اللهجة البدوية وتغيّر جلده كليّاً حتى نسي المشاهدون شخصية مدحت التي يقدّمها في "فرصة ثانية"، واعتبروا اختياره لتقديم شخصية سالم السبع موفقاً وناجحاً، واستطاع أن يكون حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لدياب مشاركة أيضاً في مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، إذ شارك في حلقتين بدور كتكت، ولقي حضوره ترحيباً وإشادة من المتابعين. قدم دياب في "البرنس" دوراً مختلفاً تماماً عن دور مدحت (فرصة ثانية) وسالم السبع (الاختيار)، وكان لافتاً أنّ دياب في "الاختيار" و"البرنس" قتل في الحلقة الـ24 وهذا ما أثار تعليقات طريفة أبرزها أنّه قتل في يوم واحد مرّتين، الأولى عند الساعة السابعة في "البرنس" والثانية في الساعة الثامنة في "الاختيار".

مشاركة دياب في رمضان 2020 كانت أيضاً في إحدى حلقات مسلسل "ليالينا 80" مجسداً شخصية الشيخ يوسف، إذ كان ظهوره الرابع مختلفاً تماماً ومميزاً كعادته.

دياب الذي يسرق الأضواء بخفة ويتمتّع بكاريزما تجعل الكاميرا تعشقه، يعتبر أكثر ممثل تم الحديث عنه وعن تلوّنه وبراعته في الأدوار الأربعة التي قدّمها، فاستحق وصفه بـ"جوكر رمضان 2020"، لتكون انطلاقة حقيقية له نحو النجومية وتحقيق أدوار البطولة مستقبلاً.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard