الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ناد إنكليزي علّق على مشاهد "البرنس"... ممثل مصري قُتل بمسلسلين في يوم واحد

المصدر: "النهار
عبدالمنعم فهمي
ناد إنكليزي علّق على مشاهد "البرنس"... ممثل مصري قُتل بمسلسلين في يوم واحد
ناد إنكليزي علّق على مشاهد "البرنس"... ممثل مصري قُتل بمسلسلين في يوم واحد
A+ A-

أصبح الفنان المصري محمد دياب حالة خاصة خلال دراما رمضان الحالي، بعد أن ظهر في 4 أدوار مختلفة في 4 مسلسلات دفعة واحدة، جسّد شخصياتها بمنتهى البراعة والإتقان برغم الاختلاف الجذري بينها.

دياب احتفى بهذه الأدوار من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في الحلقة 23 للمرة الأولى في مسلسل "البرنس" بشخصية مجرم وقاتل يدعى كتكت وعلّق على الصور قائلاً: "الحمد لله جبرت".


دياب ظهر في مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبرى في شخصية مدحت الزوج المتسلط صعب الشخصية الذي جعل كل من يعرفه يكرهه، حتى زوجته التي قررت الانتقام منه وأدخلته السجن.

وقدّم في "الاختيار" شخصية الأعرابي الشيخ سالم الذي ساعد الجيش المصري في حربه ضد التكفيريين، كما خطف الأنظار عبر ظهوره في مسلسل "ليالينا 80" بشخصية مركبة للغاية تمتزج فيها الأنانية مع السعي وراء المصلحة.

أبرز التعليقات على ظهور دياب، أن هناك مصادفات درامية حدثت له في يوم واحد في عملين هما "البرنس" و"الاختيار"، فعندما ظهر بشخصية القاتل المحترف الذي استعان به فتحي (أحمد زاهر) لقتل أخيه رضوان (محمد رمضان)، مقابل أن يعطيه خمسة ملايين جنيه، لكن عند التنفيذ قتله محمد رمضان ووضع جثته على سرير فتحي.

 

في اليوم نفسه مات دياب وهو يؤدي دور الشيخ سالم، على يد التكفيريين.

 

ومن الممكن أن يتعرض أيضاً للقتل لكن في حلقات وأيام أخرى على يد زوجته (هبة مجدي) بمسلسل "فرصة ثانية".

الطريف أن الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، علّق على مشهد دياب، واشتباكه مع الفنان محمد رمضان في "البرنس"، حيث ظهر دياب مرتدياً قميص فريق مان سيتي خلال مشهد من حلقة الأحد، وتفاعل الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الناطق باللغة العربية مع المشهد، حيث نشر الصورة التي يظهر خلالها الفنان دياب من المسلسل مرتدياً قميص السيتي وكتب عليها مازحاً: "مش أخلاقنا دي يا دياب".



 

ورد الفنان دياب على حساب النادي قائلاً: "بس أخلاق كتكت".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم