الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

لطيفة: أصبحت "ستّ بيت شاطرة" بسبب كورونا

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
لطيفة: أصبحت "ستّ بيت شاطرة" بسبب كورونا
لطيفة: أصبحت "ستّ بيت شاطرة" بسبب كورونا
A+ A-

حلّت النجمة لطيفة ضيفة على برنامج "نجوم في الحجر"، المذاع على راديو "إينرجي" 92.1.

وقالت في حوارها إنها غير مقتنعة بإقامة حفلات "أون لاين"، مشيرة إلى أنها سعيدة باقتراب الناس من دينهم أكثر بعد أزمة كورونا.

وقالت لطيفة خلال حديثها مع الإعلامية إيناس الشواف، أن أحداً لم يكن يتوقع ما حدث حتى الآن في العام 2020، وعلى رغم أنها كانت متفائلة كثيراً بهذا العام لدرجة أنها طرحت ألبومها في أول أيامه، إلا أنه جاء عكس توقعاتها.

وكشفت لطيفة عن أن مكسبها الوحيد من الحظر هو قضاؤها وقتاً أطول مع والدتها وأختها، خاصةً أنها دخلت المطبخ وأتقنت الطبخ على رغم أنها طيلة حياتها لم تكن "ستّ بيت شاطرة" أو تفضّل الطبخ.

وأضافت أنه على رغم قضائها وقتاً أطول مع والدتها، وهو ما كان حلماً بالنسبة لها، وأنها سعيدة بذلك، لكنها أيضاً تفتقد بقية عائلتها في تونس خاصةً "اللمة في رمضان".

أما بخصوص جمهورها، فقالت لطيفة إنها أيضاً افتقدته خاصةً أنه في هذا العام لن تكون هناك مهرجانات أو حفلات، وكشفت عن أنها فكّرت في تقديم حفلات "أون لاين"، لكنها تراجعت، لكونها لا تستطيع تفقد روح الجمهور وعيونه وتفاعله ومطالباته بأغنيات معينة، لذا أول ما ستقوم به هو إحياء حفل، مؤكدة أنها ستوافق على أي عرض بإحياء حفل بعد الأزمة، لأنها تفتقد الغناء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم