الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أكسسوارات ذكيّة تضفي لمسة جريئة على مظهرك

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
أكسسوارات ذكيّة تضفي لمسة جريئة على مظهرك
أكسسوارات ذكيّة تضفي لمسة جريئة على مظهرك
A+ A-

الشوكر XXL الذي يتحوّل إلى سوار أو خاتم، وشاح ثمين أو مجوهرات للأحذية الرياضية أو أقراط قابلة للتحويل.

إخترنا لك هذه الإكسسوارات الفرادية الصنع لإضافة لمسة جريئة إلى ملابسك.

العنق الزاهي

Ssense.com

خبيرة في فن التحويل الرئيسي ، تعود Stephanie D'heygere إلى الموسم الجديد بسلسلة جديدة من المجوهرات الخيالية الهذيانية. أقراط بأشكال الشمع وأساور من اللوحات وأقراط من الشموع. في مرمى ذلك، هذا الشوكر مع حلقات كبيرة الحجم تنحني لرغبات اللحظة من خلال التحوّل إلى سوار مغرٍ. جوهرة متعددة الوظائف لإكسسوار جريء وحازم.

مجموعة حلقات

Mytheresa.com

تم اكتشاف العلامة التجارية الإيطالية Eéra على Instagram منذ عدة مواسم، التي أسستها الصديقتان Chiara Capitani و Romy Blanga ، وهي تحرّف الأكسسوار بلكنة أنيقة للغاية. تم وضع هذه الحلقات في المدار في مجموعتهما الأولى، وهو قرط من الحلقات المزينة هذا الموسم بطلاء نيون كهربائي، ليتم ارتداؤه بمفرده أو كما هو الحال هنا،"ملفوفًا" إلى ما لا نهاية، هي قطعة فريدة.

شلاّل من الأقراط

Earcuff punconesi

إذا كان مسؤولًا في الكواليس عن توقيع أكسسوارات للدور الكبرى (Fendi أو Fenty أو Mugler أو Balenciaga أو Mulberry.... ، يواصل Marco Panconesi نشر عالمه الفردي من خلال طابعه المعماري.

خاتم للأوشحة

Hermès.com

المباراة المثالية بين المجوهرات ومربعات هيرميس للأوشحة. تم تصميم هذه الجوهرة من ماركة Twilly المميزة في شكل معماري أو في حلقات شمسية من خلال تحديدها بتفاصيل غير متوقعة، لتزيين الأوشحة.

زينة للرأس

Yvmin.com

مجوهرات للرأس، عقال جديد، نظارات غير نمطية. تستمر العلامة الصينية Yvmin ، التي تأسست في 2013 في بكين، وهي لا تكف عن خلط حدود المجوهرات. مع جرأة الألفية التي لا تشوبها شائبة، ومع إلهامهم المستقبلي عمد المؤسسان شيري زانغ ولي مين الى رسم هذا الجزء غير الواقعي والغامض تقريبًا مما يجعل مجوهراتهما العقيدة الجديدة التي لا ينبغي تفويتها.

الأربطة الثمينة

Misho.com

أربطة من البراغيث الذهبية حسب الرغبة، إنها واحدة من التقلبات العبقرية التي نريد سرقتها من Misho ، وهو دار هندي جديد ذو إبداعات انتقائية ومبتكرة دائمًا. واحدة من الأصالة الفيروسية من بين العديد، نستشهد بالعقد القابل للتحويل إلى ستة جواهر مختلفة، والذي أكسب مؤسسها، Suhani Parekh الكثير، ليرتقي إلى مرتبة التصنيف المرموق في فوربس في 2018.

شياكة الويسترن

Biis.com

Biis أو أروع تعاون بين مدريد وباريس في الوقت الراهن. يأتي أحدهما من تصميم الأزياء والآخر درس في غرفة الإتجاهات الباريسية، وعودة إلى مدريد، أسس الثنائي في عام 2016 الأكسسوار الأكثر إثارة. مواد فرادية ومتحوّلة، مثل ربطة عنق "بولو" أو ورق لعب نحوّلها الى أقراط، إنها علامة تجارية جيدة  تتميّز بإبداع غير محدود.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم