نيللي كريم: قصص نصب "بـ100 وشّ" حقيقية (فيديو)

16 نوار 2020 | 15:27

المصدر: "رصد النهار"

نيللي كريم.

قالت الفنانة نيللي كريم إن قصص النصب في مسلسل "بـ100 وش" حقيقية، وحدثت في الواقع ولكن تم وضعها في قالب درامي، مضيفة في تصريحاتها لراديو "إنرجي" أن فريق عمل المسلسل لم يتوقعوا هذا النجاح، وأنهم أرادوا تقديم عمل كوميدي، وأنها كانت تحتاج للخروج من الأدوار الجادة.

وأشادت نيللي بالمخرجة كاملة أبوذكري، مؤكدة أنها كانت تمنحهم مزيداً من الحرية وتجعلهم يضيفون بعض "الإفيهات" إلى مشاهد كثيرة، وأن الفنان إسلام إبرهيم الذي يُجسّد دور حمادة كان يساعدهم في ذلك.

كما أشارت إلى نجاح زملائها في المسلسل قائلة: "لم أتخيل أحداً غيرهم في هذه الأدوار، واختيار طاقم العمل يعود إلى المخرجة كاملة أبوذكري"، مؤكدة أن علاقتهم الجيدة في الكواليس كان لها أثر كبير في نجاح العمل.

وأكّدت نيللي أنها أصبحت تحرص على متابعة الأخبار بشكل كبير بعد ظهور جائحة كورونا، وأنها تلجأ إلى تطبيقات السوشيل ميديا للتواصل مع الجمهور وبخاصة "فايسبوك"، و"إنستغرام"، وأن لها تجربة وحيدة مع تطبيق "تيك توك" ولكنه لم يستهوها.

وأضافت كريم أنهم اتخذوا كل الإجراءات الاحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير "بـ100 وش"، وأنهم خصصوا فريقاً للتعقيم.

ويشارك في بطولة مسلسل "بـ100 وشّ"، نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبرهيم، علا رشدي، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، محمد عبدالعظيم، زينب غريب، حسن أبوالروس، حنان يوسف، وسلوى محمد علي، ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبوذكري، وإنتاج "العدل غروب".

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard