السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إصابة شقيقين في الملاعب المصرية بكورونا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إصابة شقيقين في الملاعب المصرية بكورونا
إصابة شقيقين في الملاعب المصرية بكورونا
A+ A-

ازدادت أوجاع #كرة_القدم المصرية من تفشي فيروس #كورونا، بعدما تعرض الثنائي حمادة الشرقاوي حارس مرمى فريق شبان أسيوط، وشقيقه أحمد الشرقاوي، قائد فريق جمهورية شبين، للإصابة بفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية تحاليل الثنائي.

وعانى الثنائي أعراض الإصابة بالمرض، قبل أن يتوجها إلى مستشفى الحميات بشبين الكوم يوم الثلثاء الماضي لإجراء التحاليل، حيث ثبتت إيجابيتها ليتم عزلهما في الحجر الصحي بالمدينة الجامعية بشبين الكوم.

وتعد إصابة الشقيقين هي الرابعة والخامسة بفيروس كورونا في الوسط الكروي المصري، بعد وليد عبدالله، مدرب حراس المدينة المنورة، وهادي جمعة، لاعب نادي شبان بني سويف، ووفاة محمد عبده، مدرب حراس نادي بدر.

وكان محمد عبده مدرب حراس مرمى نادي بدر، أحد أندية القسم الثالث في مصر، قد سجل الوفاة الوحيدة في كرة القدم المصرية، حيث تدهورت حالته الصحية ودخل العناية المركزة بالعزل الصحي، قبل أن يتوفى ويتم تشييع جثمانه وسط إجراءات مشددة من جانب الشرطة والطب الوقائي.

زيادة إصابات فيروس كورونا جاءت في ظل حالة من الجدل حول مصير البطولات المحلية في كل اللعبات، حيث أعلن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن الدوري المصري في طريقه للإلغاء وسيصدر قرار بذلك خلال الأسبوع الحالي، قبل أن تصدر وزارة الشباب والرياضة بياناً تنفي من خلاله صدور أي قرارات بشأن البطولات الرياضية المتوقفة حالياً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم