الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مدرب جديد يخرق قوانين الحجر ويعاقب

المصدر: "أ ف ب"
مدرب جديد يخرق قوانين الحجر ويعاقب
مدرب جديد يخرق قوانين الحجر ويعاقب
A+ A-

سيغيب المدرب السويسري أورس فيشر عن استضافة فريقه #أونيون_برلين لـ #بايرن_ميونيخ، مع استئناف منافسات #الدوري_الألماني لكرة القدم هذا الأسبوع، لمخالفته قواعد الحجر الصحي المعتمدة بسبب فيروس #كورونا.

وترك فيشر مقر إقامة الفريق بعد وفاة والد زوجته، ليصبح ثاني مدرب تفرض عليه عقوبة من هذا النوع، بعد مدرب أوغسبورغ هايكو هيرليخ الذي خرق أيضاً قواعد الحجر للذهاب إلى السوبر ماركت لشراء معجون أسنان وكريم للبشرة.

وتعاود عجلة "البوندسليغا" الدوران السبت خلف أبواب موصدة، بعد تعليقها منذ آذار الماضي بسبب "كوفيد-19"، ليصبح الدوري الألماني أول بطولة أوروبية كبرى تستأنف مبارياتها.

وكانت الحكومة الألمانية قد وافقت على خطة استئناف البوندسليغا، على ان يترافق ذلك مع بروتوكول صحي صارم واختبارات منتظمة للاعبين. وتشمل الإرشادات الحجر لمدة أسبوع كامل لكل فريق قبل عودة المنافسات، وهو ما لم يلتزم به فيشير الاثنين، حيث انضم الى أسرته بعد وفاة والد زوجته.

ويعتزم المدرب السويسري العودة إلى برلين السبت، بيد انه لن يكون مع الفريق لدى استضافته بايرن الأحد، لأنه خالف قواعد رابطة الدوري، وفقا لما ذكره النادي الجمعة.

وقال رئيس فريق العاصمة ديرك زينغلر: "كل تعاطفنا مع أسرة فيشر في هذا الوقت العصيب".

وسيحل مساعد المدرب ماركوس هوفمان بدلاً من فيشر خلال المباراة ضد النادي البافاري بطل المواسم السبعة الماضية ومتصدر الترتيب، وتأتي ضمن المرحلة 26.

ووفقا لإرشادات الرابطة، لن يكون بإمكان فيشير العودة إلى الفريق، إلا بعد الحصول على نتيجة سلبية مرتين في اختبارات كشف "كوفيد-19".

وكان أونيون برلين في المركز 11 عند تعليق البطولة في منتصف آذار الماضي، برصيد 30 نقطة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم