الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أظافر Geode: مانيكير مستوحى من الأحجار الكريمة

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
أظافر Geode: مانيكير مستوحى من الأحجار الكريمة
أظافر Geode: مانيكير مستوحى من الأحجار الكريمة
A+ A-

مع هذا المانيكير، ستكون أظافرنا ثمينة مثل مجموعتنا من الأحجار. حان الوقت لاستبدال بلوراتنا بأجمل طلاء أظافر.

خلال فترة الحجر هذه، كنا صبورين. لأن الوضع تطلب منا البقاء في المنزل، فقد قمنا بتأجيل استراحات التجميل لدينا. لذلك لإرضاء روحنا كفناني أظافر، إخترنا عمليات تجميل الأظافر السهلة الأداء. من بينها مانيكير "توفي" أو "ميلكي نيلز". ولكن منذ تفكيك الحجر، نتعلم ببطء أن نعيش مرة أخرى. وضعت العديد من صالونات التجميل بالفعل كل شيء في مكانه للترحيب بزبائنها. جل كحولي مائي لتطهير اليدين، وقناع وزجاج شبكي بين حجرة وأخرى للامتثال للتدابير الصحية التي تطلبها الحكومة ... يمكن استئناف تلبية المواعيد. وهذا أمر جيد، لأننا نعرف بالضبط مانيكيرنا المقبل.

الأظافر الجيود: عندما تلتقي الأحجار الكريمة مع عالم فن الأظافر

سواء كنا نؤمن بقوة الأحجار الكريمة أم لا، هناك شيء واحد نتفق عليه جميعاً: جمالها. من الكوارتز الوردي إلى حجر اليشم إلى عين النمر. هذه البلورات، التي تشدنا مغناطيسياً، تدهشنا بتألقها وألوانها الخاصة. لذا قرر فنانو الأظافر إعادة إنشاء هذه الظلال المتدرجة على أظافرنا باستخدام أظافر Geode Nails . على إنستغرام، يكشف هواة العلاج بالحجر عن مانيكير مثير للإعجاب كل واحد منه أروع من الثاني.

مانيكير الأظافر جيود


الأظافر الجيود بنسخة الكوارتز الليلكي

View this post on Instagram

Day 11. Gemstone ✨ Amethyst - A stone of spiritual protection and purification, while enhancing ones creativity and passion ? #darlingnailartchallenge⠀ ⠀ Products used: ⠀ • @navyprotools Tools ⠀ • @getbuffedpro Brushes ⠀ • @madam_glam Hey honey ⠀ • @biosculpturenz HP White⠀ • @madam_glam Purple builder ⠀ • @bornprettystore Chrome flakes ⠀ ⠀ #darlingbeautyco #darlingbeauty #nails #nailart #nailartist #gelpolish #gelmanicure #nailartchallenge #nailchallenge #purple #purplenails #gemstone #crystal #gemstonenails #gemnails #crystalnails #marble #marblenails #roundnails #almondnails #naturalnails #sparklynails #glitternails #geodenails #showscratch

A post shared by Keeta Darlington ✨Nail Stylist (@darlingbeautyco) on


الأظافر الجيود بنسخة حجر اليشم


الأظافر الجيود بنسخة العقيق اليشب الرمادي

View this post on Instagram

Blue gray agate on @rachelthatsit ?

A post shared by KATIE MASTERS (@nailthoughts) on


الأظافر الجيود بنسخة حجر الأباتيت


الأظافر الجيود بنسخة حجر السترين


الأظافر الجيود بنسخة حجر الكوارتز الوردي


الأظافر الجيود بنسخة حجر عين النمر


الأظافر الجيود بنسخة حجر الزمرد

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم