السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

خبر سار في الدوري الإيطالي

المصدر: "أ ف ب"
خبر سار في الدوري الإيطالي
خبر سار في الدوري الإيطالي
A+ A-

أعلن نادي #سمبدوريا الإيطالي لكرة القدم أن لاعبيه الأربعة الذين ثبت إصابتهم بفيروس #كورونا الأسبوع الماضي، قد شفيوا الآن.

وكتب نادي مدينة جنوى الساحلية في بيان له: "يعلن سمبدوريا أن اللاعبين الأربعة الذين كانت نتيجة اختبارات فيروس كورونا إيجابية لديهم في وقت سابق، تم فحصهم مرتين كما كان مقرراً وجاءت النتيجة سلبية".

ومنذ عودة اللاعبين للتدريبات الفردية في الرابع من أيار الجاري، أعلن عن إصابة 4 لاعبين آخرين بفيروس "كوفيد-19"، واحد في تورينو وثلاثة في فيورنتينا، إضافة إلى ثلاثة من أعضاء الجهاز الفني-الطبي للاخير، حيث وضعوا جميعهم في الحجر الصحي.

واقترحت الأندية الأربعاء تاريخ 13 حزيران المقبل، موعداً لاستئناف منافسات الدوري المحلي المعلّق منذ أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا، بعد الاتفاق على البروتوكول الصحي لمعاودة التمارين الجماعية. في حين أبدت الحكومة حذرها من المسارعة في معاودة النشاط وهي لم تتخذ قرارها بشأن استئناف المنافسة.

وأعطى وزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات الجماعية في 18 أيار الجاري.

وتبقى القضية الأكثر حساسية على طريق استئناف المنافسة المحتمل هي التزام الأندية بالحجر الصحي على كامل تشكيلتها، وكذلك أعضاء الجهاز الفني، لمدة 15 يوماً، بمجرد ظهور حالة إيجابية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم