الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اليوم... أكبر حفل إنشاد ديني بدون جمهور عبر "يوتيوب"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
اليوم... أكبر حفل إنشاد ديني بدون جمهور عبر "يوتيوب"
اليوم... أكبر حفل إنشاد ديني بدون جمهور عبر "يوتيوب"
A+ A-

تنطلق اليوم فاعليات أكبر ليلة إنشاد ديني "مناجاة" بدون جمهور، وذلك عبر قناة "مستقبل وطن" على "يوتيوب" في تمام العاشرة مساء.

وأعلن الفنان محمد ثروت أن حفل المناجاة سينطلق بمشاركة خمسة من المنشدين الشباب منهم ثلاثة شاركوا في حفل المناجاة الأول وهم الشيخ إيهاب يونس والمنشدان مصطفى عاطف ووائل الفشني، وينضم إليهم للمرة الأولى الفنان أحمد سعد، والمنشد محمود هلال ليتكون سلم موسيقي بشري من بعض من أنقى وأقوى الأصوات الموجودة ليشتركوا جميعاً مع الفنان محمد ثروت في إحياء هذه الليلة المباركة بالدعاء والابتهال والإنشاد.

ووجّه الفنان محمد ثروت الشكر لقناة "مستقبل وطن" على الدعم غير المحدود لحفل مناجاة شهر رمضان الكريم، مشيراً إلى أن اختيار الحفل لتدشين القناة جاء كنوع من مشاركة الجمهور هذه الأجواء الخاصة جداً في العشر الأواخر من رمضان وأيضاً دعماً لشباب المنشدين وإحياءً لهذا الفن المتفرد الذي تتفوق فيه مصر.

وصرح المنشد وائل الفشني بأنه سيقوم بغناء "متدمعيش يامه" من تتر مسلسل "الاختيار" للمرة الأولى مباشرة في الحفل، حيث جاء ترشيحه لغنائها في المسلسل بعد مشاركته في الحفل الأول، وأصبحت تخلق لديه نوعاً من التواصل مع روح الشهيد المنسي الذي لم يعرفه في حياته، ولكن استشهاده وحياته تلمس حياة كل واحد فينا.

ووعد الفنان أحمد سعد جمهوره بمشاركة مختلفة جداً في الحفل، مضيفاً أن تقنية الحفلات المباشرة ستلقى رواجاً لدى المستمع المصري والعربي وستكون لها الغلبة مستقبلاً نظراً لما توفره من إمكانيات وتفاعل بين الفنان وجمهوره.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم