الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تصريحات لافتة من تامر أمين: أنا رقم 2 بعد عمرو أديب

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
تصريحات لافتة من تامر أمين: أنا رقم 2 بعد عمرو أديب
تصريحات لافتة من تامر أمين: أنا رقم 2 بعد عمرو أديب
A+ A-

قال الإعلامي تامر أمين، تعليقاً على سهره في أماكن فيها راقصات: "في إحدى المرات كنت سهران في مكان كان في راقصة... وفوجئت بسيدة محترمة بجانبي تقول لي: "أنت تسهر مثلنا، فلماذا منصّب نفسك شيخ"، فكان ردي: "لم أقل يوماً إنني شيخ، وأزعم أنني أنني لم أقترف أي خطأ، ورأيي في الرقص لا علاقة له بالسهر في الأماكن العامة، ولا يوجد ما يسمى راقصة محترمة".

وأضاف أمين خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس" أن الزعيم عادل إمام لم يغضب منه بعد رأيه في فيلم "عمارة يعقوبيان"، قائلاً: "الزعيم عمره ما زعل مني، عادل إمام يعشقني وأنا أعشقه، مش بتحلى القعدة إلا معي في الساحل".

وتابع: "هاجمت يوسف زيدان لأنه "بيفتي" في مسألة الصيام وقت فيروس كورونا، والمفروض أنه لا يفتي ومالك في المدينة، ومالك هنا أقصد الأزهر، فمثلاً، إيناس الدغيدي ما ينفعش تطلع تقول صلاة الضهر 5 ركعات، ليس من حقه الإفتاء فيما لا يعلم، والاجتهاد في مسألة الصيام في وقت الكورونا، يكون لأهل الطب وهيئة البحوث الإسلامية، الذين رجعوا لمنظمة الصحة العالمية وقالت إن الصيام تصح به الأبدان، يوسف زيدان مثقف له احترام، ولكن لا يفتي في مجال غير تخصصه".

وفي فقرة الاختيارات، فضل تامر أمين، الإعلامي عمرو الليثي، عن الإعلامي محمود سعد، وقال: "الليثي أفضل مذيع في قناة "النهار"، وفي الإناث على مستوى برامج الـ"توك شو"، الإعلامية لميس الحديدي".

وأشار أمين إلى أنه بفضل "اعتزال الاعلام عن تقديمي برنامجاً مع سعد الصغير أو فيفي عبده أو برنامج في قناة يملكها إخواني. فيفي عبده كانت صديقتي حتى رفعت علي 4 قضايا، ولكنني أزعم أنني أعلم حدود القانون، ولساني أعلم حدود القانون، والـ4 قضايا حصلت فيها على البراءة".

وأردف: "إيفيهاتي تضحّك، وأنا لست متهوراً على الهواء، وأعتقد أنني شخص ناجح. وربنا أعطاني نجاحاً أكثر من الذي توقعته. وأنا رقم 2 في مصر بعد عمرو أديب بـ"الإحصائيات".قال الإعلامي تامر أمين، إن الزعيم عادل إمام لم يغضب منه بعد رأيه في فيلم عمارة يعقوبيان، قائلاً: "الزعيم عادل إمام لم يغضب مني نهائياً، هو يعشقني وأنا أعشقه، ونجلس معا في الساحل الشمالي".

وتابع خلال برنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس: "هاجمت يوسف زيدان لأنه "يفتى" فى مسألة الصيام وقت الكورونا، والمفروض أنه لا يفتي ومالك في المدينة، ومالك هنا أقصد الأزهر، فمثلا، إيناس الدغيدي لا يصح أن تقول مثلاً صلاة الظهر 5 ركعات، ليس من حقه الإفتاء فيما لا يعلم، والاجتهاد في مسألة الصيام في وقت الكورونا، يكون لأهل الطب وهيئة البحوث الإسلامية، الذين رجعوا لمنظمة الصحة العالمية وقالت إن الصيام تصح به الأبدان، يوسف زيدان مثقف له احترام، ولكن لا يفتي في مجال غير تخصصه".

وعن علاقته بالفنان محمد رمضان وهجومه المستمر عليه: " ليس حقيقياً أنني أهاجم رمضان حتى أستفز جمهوره ويتابعوني.. رمضان عنده كنز وثروة يضيعها بيده، وأشعر بالخسارة مما يفعله... وأولادى لا يشاهدونه."

وفي فقرة الاختيارات، فضل تامر أمين، الإعلامي عمرو الليثى علي الإعلامي محمود سعد، وقال: "الليثى أفضل مذيع فى النهار ، وفى الإناث على مستوى برامج التوك شو، الإعلامية لميس الحديدي"

وأشار أمين: "أفضل اعتزال الإعلام على تقديمي برنامجاً مع سعد الصغير أو فيفي عبده أو برنامج في قناة يملكها إخواني.. فيفي عبده كانت صديقتي حتى رفعت عليّ 4 قصايا، ولكنني أزعم أنني أعلم حدود القانون، والـ4 قضايا التي كانت مرفوعة حصلت فيها على البراءة".

وأردف: "إيفيهاتي تضحّك، وأنا لست متهوراً على الهواء، وأعتقد أنني شخص ناجح.. وربنا أعطاني نجاحاً أكثر من الذي توقعته .. وأنا رقم 2 في مصر بعد عمرو أديب بـ"الإحصائيات".

وتحدث أمين، عن برنامج وائل الإبراشى على التليفزيون فقال إنه جيد، وأضاف ساخراً: "وائل بيقدم التوك شو للتليفزيون المصرى لأنه يسكن إلى جوار التليفزيون، متابعاً أن العودة للتلفزيون المصري لا بد أن تكون على مستوى البيت بيتك لأن الناس ستقارن.. وبرنامج وائل الإبراشى مش زي البيت بيتك .. البيت بيتك ليس له مثيل.

وتابع أمين، هناك الكثير من الإعلاميين أقول لهم "اقعدوا فى البيت"، لأن منهم ليس إعلامياً أصلاً، دون أن يذكر أسماء.

وعن هجومه على الفنانة شيرين عبدالوهاب، عملي يختلف عنها، وهي في الغناء عظيمة، ومن أفضل الأصوات في مصر ، لكن هذا ليست له علاقة بهجومى عليها... عندما أدخل الاستوديو أنسى كل شيء .. قمة المهنية أنني أنسى صداقتي للأشخاص على الهواء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم