عادل إمام بين زوجتين: السماجة و"القصّة كلّها"!

13 نوار 2020 | 22:16

المصدر: "النهار"

عادل إمام بين زوجتين.

لا ندري لِما تزوّج نور محمد أحمد فالنتينو من نورا محمد أحمد فالنتينو، أي عادل إمام وداليا البحيري في مسلسل "فالنتينو"، المُصرّ على إظهار الزعيم المصري "دونجوان" كلّ المواسم الرمضانية. المهم، أنّهما تزوّجا. كيف تُملأ 30 حلقة؟ بالحشو وأي أحداث. يأتي بالضرّتين للسكن بجوار بعضهما البعض، من دون أن تصطدم، حتى الآن، الضرّة بضرّتها. المسلسل فارغ، برغم بعض الطرافة. دلال عبدالعزيز لا تزال "القصّة كلّها".أي مواقف كوميدية تقدّمها داليا البحيري؟ صفر موقف. تفاءلنا بكثير من الضحكات حين التقيا للمرة الأولى، فكانت النتيجة: "كماخة". شخصية مُقدَّمة بأقصى البلاهة، بذريعة أنّها بسيطة! لا يُعقل أنّها لا تعرف التلفزيون من الكمبيوتر، ولم ترَ طوال حياتها جهاز الريموت كونترول! نتفهّم التلعثم في اللفظ، والتيه في المصطلحات الأجنبية، ولو جاء السياق الكوميدي مقنعاً، لضحكنا كثيراً. لكن البلاهة على هذا الشكل نافرة. البحيري الحلقة الأضعف.
على عكسها، تتربّع دلال عبدالعزيز بدور الـ"مس" عفاف على عرش الشخصيات الرمضانية المتفوّقة. عادل إمام بين زوجتين: عبدالعزيز والبحيري. الأولى سيدة الجوّ، والثانية تؤدّي شخصية سمِجة....

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 84% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard