الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سيرينا "أفضل من أي وقت مضى"

المصدر: "أ ف ب"
سيرينا "أفضل من أي وقت مضى"
سيرينا "أفضل من أي وقت مضى"
A+ A-

أعربت الأميركية #سيرينا_وليامس عن توقها للعودة إلى ملاعب كرة المضرب المعلقة منافساتها بسبب فيروس #كورونا، مؤكدة أنها باتت في وضع بدني "أفضل من أي وقت مضى"، على رغم اقترابها من اتمام الـ39 من العمر.

وقالت اللاعبة، المتوجة بـ23 لقباً في بطولات "الغران شليم": "أتطلع قدماً فعلاً للعودة إلى الملعب"، وذلك في حوار مباشر عبر "انستغرام" مع شقيقتها المخضرمة فينوس.

وأضافت سيرينا: "هذا هو ما أقوم به على أفضل وجه. أنا أعشق اللعب".

وأدت جائحة "كوفيد-19" إلى تجميد الغالبية العظمى من النشاطات الرياضية منذ آذار الماضي. وأعلنت رابطتا المحترفين والمحترفات في كرة المضرب، تعليق المنافسات حتى 13 تموز على الأقل.

ورأت سيرينا التي تتم في 26 أيلول المقبل الـ39 من العمر، ان فترة التوقف هذا باتت بمثابة "شر لا بد منه".

وتابعت اللاعبة التي توجت بآخر لقب كبير مطلع العام 2017 (بطولة أوستراليا المفتوحة)، قبل ان تتوقف عن اللعب لنحو عام كامل في إجازة حمل وولادة، "شعرت وكأن جسدي كان يحتاج الى ذلك، على رغم انني لم أكن أرغب به"، في إشارة إلى التوقف عن اللعب.

وتابعت: "الآن أشعر بأنني في حال أفضل من أي وقت مضى. أشعر بأنني مرتاحة أكثر، جاهزة أكثر (بدنيا). الآن يمكنني أن أزاول كرة مضرب حقيقية".

وعانت سيرينا بعد عودتها إلى الملاعب في العام 2018 من آثار الغياب الطويل التي وضعت خلاله مولودتها الأولى أليكسيس أولمبيا في أيلول من العام الذي سبقه.

وهي فشلت منذ عودتها في معادلة الرقم القياسي لعدد ألقاب الغران شليم، الذي تحمله الأوسترالية مارغريت كورت (24 لقباً)، على رغم خوضها المباراة النهائية لبطولة كبرى 4 مرات (ويمبلدون الإنكليزية وفلاشينغ ميدوز الأميركية عامي 2018 و2019).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم