الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

المنتج العالمي وسيم صليبي يطلق مبادرة إنسانية: لا يسعني أن أبقى مكتوف اليدين

المصدر: "إنستغرام"
المنتج العالمي وسيم صليبي يطلق مبادرة إنسانية: لا يسعني أن أبقى مكتوف اليدين
المنتج العالمي وسيم صليبي يطلق مبادرة إنسانية: لا يسعني أن أبقى مكتوف اليدين
A+ A-

في كل محنة يمرّ فيها الشعب اللبناني، يثبت اللبنانيون المغتربون تعلّقهم بجذورهم وعدم رغبتهم في رؤية بلدهم يتألم أكثر. فمنذ 17 تشرين الأول علت أصوات أهم المغتربين الذين حققوا شهرة عالمية لمشاركة الشعب اللبناني في انتفاضته ورفضهم الواقع السياسي والاقتصادي الذي يقضي على لبنان الجميل. وها هو المنتج اللبناني العالمي #وسيم_صليبي، زوج ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة، اللبنانية #ريما_فقيه، يطلق مبادرة إنسانية هدفها مُساعدة اللبنانيّين على مُواجهة انعكاسات الأزمة الإقتصاديّة والإجتماعيّة التي يمرّون بها والتي تفاقمت من جرّاء الحجر الصحيّ الذي فرضه فيروس #كورونا.

كتب المُنتج الموسيقيّ العالميّ المعروف بـ SAL في حسابه عبر "إنستغرام": "قرأت مقالاً مُؤثراً على شبكة "سي ان ان" عن بلدي الأم لبنان جاء فيه أنّ 75% من اللبنانيين مُهدّدون بالعيش دون خط الفقر. لا يسعني أن أبقى مكتوفاً إزاء ذلك، فلبنان بلدي وشعبه إخوتي. من واجبي وواجبكم الوطنيّ والإنسانيّ أن نُساهم في دعم مُجتمعنا وأهلنا لمُساعدتهم على تخطّي الظروف الصعبة التي يمرّون بها".

‎ودعا وسيم كافّة اللبنانيّين من مُغتربين ومُقيمين إلى التكاتف والتضامن مع المُحتاجين في لبنان من خلال تقديم تبرّعات عبر موقع "GoFundMe" يعود ريعها إلى برنامج الغذاء العالميّ للأمم المُتّحدة "WFP" الذي سيتكفّل بتوزيعها على الفئات الأكثر تضرّراً من طريق بطاقات إلكترونيّة مُخصّصة تُوفّر إمكان شراء الوجبات الغذائيّة من عدد من المحال التجاريّة في لبنان.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAGDYeFjkkq]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم