الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد مشاركته في "الاختيار"... عمرو سعد في عمل وطني ضخم

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
بعد مشاركته في "الاختيار"... عمرو سعد في عمل وطني ضخم
بعد مشاركته في "الاختيار"... عمرو سعد في عمل وطني ضخم
A+ A-

وجّه الفنان عمرو سعد، التحية لكل العاملين في مسلسل "الاختيار" وشركة الإنتاج، على العمل الرائع الذي يقدّم حالياً، قائلاً: "نحن نتعاطف مع تلك الأعمال لأن رسالتها في منتهى الأهمية والقوة، وتشكّل الرأي العام لمعرفة ما يدور".

وأضاف سعد، في تصريحات تلفزيونية أن هناك كثيرين لا يعرفون مواجهة الإهارب وصعوبة الوضع وقيمة التضحية، قائلاً: "ممكن ناس كتير تزعل مني لكن معركة مصر ضد الإرهاب أكبر من معركة أكتوبر ومن أي معركة حديثة".

وأكد سعد، أن قيمة الأعمال الدرامية مهمة، حيث إن لها تأثيراً كبيراً، ويتفاعل معها الجمهور، قائلاً: "كلموني وطلبوا مني أن أكون ضيف شرف ولم أتردد لحظة لأن هناك ديناً كبيراً للجيش المصري والمجتمع المصري"، موضحاً أن هذا يحدث في السينما العالمية، الدراما والفن البسيط يصل للمشاهد سريعاً ليفهم كل شيء.

وعن أعمال رمضان المقبل، قال: "قيمت الوضع وأنا مش بتاع سوشيل ميديا ولكن لاحظت أن الناس تشعر بغيابي وكان رائعاً، قرأت رواية خلف خطوط العدو ونحن بصدد إنتاجها كعمل درامي ولدي حماس لتجسيد تلك الرواية".

واختتم عمرو سعد حديثه، قائلاً: "لديّ حماس شديد للعودة بعمل درامي وطني ضخم وشديد، وأقرأ حالياً رواية رائعة للفريق أسامة المندوه، لتحويلها إلى عمل كبير. وهي تحمل ملامح إنسانية خطيرة، والرويات التي لها أصل حقيقي تؤثر في الجمهور".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم