حقائب كلاسيكية مصنوعة من الجلد التقليدي (صور)

16 أيار 2020 | 13:44

المصدر: "النهار"

حقائب من Bleu Nuit Paris.

من منا لا تعشق حقائب اليد الكلاسيكية التي تضفي على إطلالاتنا طابعاً كلاسيكياً، فهذه الحقيبة بالرغم من كونها قطعةً شخصية وحميمة، إلا أنها كل ما كانت "سلسةً" في التصميم رغبنا في اقتنائها أكثر من غيرها. وهذا ما رغبت ماري وصوفي صاحبتا علامة Bleu Nuit Paris بتجسيده من خلال حقائب اليد التي صممتها العلامة الراقية.

تُشير العلامة إلى "الساعة الزرقاء" التي تمثل فترة انتهاء النهار ودخول الليل، وهي اللحظة المواتية لكل ما هو ممكن في إطلالاتنا. هنا تأتي حقائب Bleu Nuit Paris بعدة أشكال ولمختلف الاستخدامات اليومية والليلية.

بالنسبة لنوعية الحقائب وجودتها، تستخدم العلامة الجلود التقليدية من المدابغ الباسكية Remy Carriat الحائزة على العلامة المرموقة "شركة تراث حي"، كما الجلود الأجنبية من الحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض، تأتي من إندونيسيا حيث يرسم كل جلد يدويًا بواسطة حرفين استثنائين. بعدها، يتعتق الجلد مع مرور الوقت ليتخذ له المظهر الجميل، ما ينتج من هذه الصناعة الإبداعية حقيبة نادرة وذات طابع مميز.

 تعرّفي معنا إلى أبرز حقائب هذه العلامة:





ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard