السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد حلقة رامز المثيرة... منة عرفة "ترند" تويتر وبحث عن صور البحر

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
بعد حلقة رامز المثيرة... منة عرفة "ترند" تويتر وبحث عن صور البحر
بعد حلقة رامز المثيرة... منة عرفة "ترند" تويتر وبحث عن صور البحر
A+ A-

احتلت الفنانة الشابة منة عرفة "ترند" تويتر خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها مع رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة "أم بي سي مصر".

ركز ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي كلامهم عن التغيير الكبير الذي شهدته منّة بعد ظهورها كشابة، حيث كانت الصورة الذهنية عنها كطفلة ظهرت في عديد من الأفلام الناجحة وارتبطت بأغنيات مثل التي قدّمها لها الفنان أحمد حلمي في فيلم مطب صناعي.

وخلال حديث رامز جلال معها في حلقة البرنامج طالبها بعدم نشر أي صور لها على "إنستغرام"، خصوصاً بعد أن أثارت ضجة في كانون الثاني الماضي، بصور وهي ترتدي لباس البحر، وهو ما استجابت له الفنانة الشابة.


ويبدو أن كلام رامز جلال كان كلمة السر في أن تكون منة عرفة "ترند"، حيث كانت محور بحث عن أخبار وصور لها في معظم مواقع التواصل الاجتماعي، واحتلت ترند "تويتر"، خصوصاً بعد الأحداث الاستثنائية التي شهدتها الحلقة مثل عدم كبح يديها على الكرسي، وإلغاء فقرة الثعبان، وسقوط أحد المصورين في الماء خلال توثيق سقوطها.

عرفة أثارت الجدل في كانون الثاني الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لها بلباس البحر.

وظهرت منة في الصور وهي ترتدي لباس بحر باللون الأسود، وممسكة بسيجارة، ما أثار ردود فعل بعض رواد السوشيل ميديا في مصر، بسبب ما وصفوه بـ"الجرأة".

وأكدت منة عرفة في تصريحات صحافية وقتها، أن الصور سرقت من هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، مؤكدة أنها لم تنشر الصور وتفاجأت بظهورها على الإنترنت.

وظهرت منة عرفة في السينما والدراما المصرية وهي طفلة لم يتخط عمرها 6 سنوات، من خلال دور سعاد حسني في مرحلة الطفولة بمسلسل "السندريلا"، لتشارك بعدها في فيلم "مطب صناعي"، ثم مسلسل "راجل وست ستات"، وأفلام "الحب كدة" و"حلم العمر" و"آخر كلام" و"البيه رومانسي"، وشاركت أخيراً في فيلم "شريط 6".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم