سلمى حايك تعرض بجرأة شعرها الأبيض على "إنستغرام"... "كوني فخورة بجذوركِ"

14 أيار 2020 | 11:27

المصدر: النهار

سلمى حايك.

أثناء الحبس، يكشف المشاهير عن أنفسهم بشكل طبيعي. في البداية، لم تتردد سلمى حايك في نشر صورة لها بدون مكياج. آخر صورة؟ صورة شخصية تكشف عن شعرها الفضي.

أجبر الحجر مصففي الشعر على إغلاق صالوناتهم، ويواجه العديد من المشاهير جذوراً بيضاء، التي عادة ما تكون مموّهة بفضل التلوين. تحت تأثير نفس المشاكل، يعرض المشاهير جذورهم الفضية أكثر خلال هذه الفترة. على سبيل المثال، رأينا Eva Longoria و Teri Hatcher يعيدان ألوانهما مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

حان دور سلمى حايك لمفاجأة معجبيها مرة أخرى. بعد نشر لقطة لها بدون مكياج على حسابها على Instagram ، كشفت عن جذورها على الشبكة الاجتماعية مؤخراً. ولكن، كما يمكن أن نتوقع من الممثلة المكسيكية اللبنانية الأصل التي تلتزم كثيرًا بقضايا مختلفة، بما في ذلك وضع المرأة في صناعة السينما، فإن هذا المنشور له هدف. ويهدف إلى مساعدة النساء اللواتي يتعرضن لضغوط جسدية أثناء الحجر. وعلقت على المنشور قائلة: "كوني فخورة بجذورك" وهي تلعب على المعنى المزدوج للكلمة. تضاعفت التعليقات التي ترحب بمبادرتها. "رائع"، "لا يزال متألقًا"، يمكننا أن نقرأ تحت صورتها.


تكشف Hilarie Burton أيضًا عن جذورها البيضاء

نشرت الممثلة هيلاري بيرتون جذورها أيضًا على حسابها على Instagram قبل بضعة أيام. شاركت البطلة السابقة لـ Scott Brothers صورة مقربة لشعرها الطبيعي. وعلّقت على منشورها قائلة "خط فضي ينمو حرفياً على جمجمتي". هذه الأخيرة لا تحاول فقط مساعدة النساء على تحمل شعرهن الأبيض، ولكن أيضًا لشكر موظفي المستشفى الذين يقاتلون كل يوم ضد Covid-19 . واستطردت قائلة: "بالنسبة لجميع العاملين في الخطوط الأمامية لدينا وللذين هم مشغولون للغاية في إعادة لون شعرهنّ، فإنني أقوم بتطوير جذوري التضامنية معكم".

View this post on Instagram

The “silver lining” is literally growing out of my skull. For all of our frontline and essential workers who are too busy to fuss with things like hair color, I grow mine out in solidarity with you. When I see it, I’m reminded of all you’re doing to keep us safe. I’m reminded that you deserve to be taken care of. I’m reminded that any spare time I have shouldn’t be spent on vanity, but rather on helping our heroes. I can make 5 masks in the time it would take me to dye my hair. It’s a small, silly symbol. Gray hair. Who cares, right? But I hope the nurse or the vet or the store clerk who is feeling tired and overwhelmed knows that it’s a visible thing I can show that says “I’m with you”. #stayhome #protectourhealthcareworkers #protectouressentialworkers

A post shared by Hilarie Burton Morgan (@hilarieburton) on

قالت هيلاري بيرتون إنها تفضل استخدام أيامها للقيام بشيء أكثر إنتاجية. منذ بداية الوباء، كانت تصنّع أقنعة واقية. وقالت في منشور لها "يمكنني أن أقوم بخمس أقنعة في نفس الوقت الذي أحتاجه لصبغ شعري"، ما دفع معجبيها إلى القيام بنفس الشيء.

 

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard