الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

5 حقائق مثيرة تكشفها الحلقة 16 من مسلسل "لعبة النسيان"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
5 حقائق مثيرة تكشفها الحلقة 16 من مسلسل "لعبة النسيان"
5 حقائق مثيرة تكشفها الحلقة 16 من مسلسل "لعبة النسيان"
A+ A-

بعد مرور نصف رمضان، قدّم لنا مسلسل "لعبة النسيان"، حلقة قوية، ليكشف حقائق مثيرة تجعلنا نُعيد النظر بشخصيات المسلسل مرة أخرى، وتجيب عن تساؤلات كثيرة، شغلت الجمهور منذ بداية المسلسل.

- لماذا انهارت دينا الشربيني ودخلت المستشفى؟

كشفت الحلقة 16 من مسلسل لعبة النسيان، عن تذكّر رقية (دينا الشربيني)، سبب دخولها المستشفى متأثرة بانهيار عصبي قبل 4 سنوات ومحاولة انتحارها، حيث تذكّرت مواجهة زينة (مريم الخشت) لها، ومصارحتها بأنّ زوجها أمجد (أحمد صفوت) تزوّجها وهي حامل منه الآن، وهما على علاقة منذ سنتين، لتواجه رقية زوجها أمجد، وتطلب منه الطلاق، وتهدده بأخذ طفلها يحيى (آدم وهدان) وترك المنزل.

- التحوّل الجذري في شخصية دينا الشربيني

بتشجيع من والده يحيى الشيّال (محمود قابيل)، أخذ أمجد ابنه يحيى ليعاقب رقية على رد فعلها، ويقرر أن يحرمها منه، لتتذكر رقية كيف انكسرت وتوسّلت وحاولت أن تمنع كل هذا، بينما ظل أمجد ووالده يحيى الشيال بلا رحمة، تاركين إياها في حالة انهيار تام، ليتحوّل الحب الذي بداخلها، إلى كره شديد لزوجها وللعائلة.

- دينا الشربيني انتقمت وقتلت الجنين

ذهبت رقية إلى زينة في بيتها، لتواجهها بما تذكّرته، ولكن فاجأتها زينة بأن أخبرتها أنها هي من قتلت جنينها وهو في بطنها بعمر 4 أشهر، لتتذكر رقية تفاصيل الحادثة، وأنها أخذتها عنوة، واستأجرت رجالًا لتجري لها عملية إجهاض، بينما ظلت هي واقفة تشاهدها بجبروت.

- زوجة بالإكراه في منزل يحيى الشيال

تحوّلت العلاقة بين أمجد ورقية من قصة حب انتهت بالزواج، إلى خيانة ومحاولة انتحار، حتي أصبح الوضع بينها قائماً بسبب طفلها يحيى، لتعيش رقية في فيلا يحيى الشيال وهي تكره زوجها ووالده فقط من أجل أن تكون بجوار يحيى.

- دوافع لخيانة رقية

بعد كل ما تذكرته رقية عن حياتها الزوجية مع أمجد، بدأت تتقبل فكرة خيانتها له، فاعتبرت أنه هو السبب وراء كل ذلك، فهو الذي خانها في البداية، وحرمها من طفلها، وأجبرها على البقاء في منزله من أجل ابنها، ليخلق لها دوافع قوية تجعلها تبحث عن الحب والأمان في رجلٍ آخر، ولكن حتى الآن، لم تتذكر هل خانته حقًا أم لا.

"لعبة النسيان"، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم