يسرا ودينا الشربيني وماغي بوغصن في المشرحة

9 نوار 2020 | 15:25

أجمع عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على براعة الفنانة الكبيرة يسرا في أداء المشهد الذي تذهب فيه إلى المشرحة للتعرّف على جثة ابنها في الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "خيانة عهد"، وتصدّر اسم يسرا مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ أداءها للمشهد عالمي وتستحق عليه جائزة، وأنّه ليس غريباً على يسرا هذا الأداء المؤثّر والقدرة على ملامسة المشاهدين بهذه الطريقة العبقرية.


وذكّر مشهد يسرا وهي تدفن ابنها بمشهد الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل "ضد مجهول" الذي قدّمته منذ سنتين وقامت فيه بغسل ابنتها كون هذه المشاهد تُعتبر من أصعب ما يمكن أن تقدّمه ممثلة على الشاشة.


وليست يسرا وحدها من برعت في تقديم المشهد داخل المشرحة أو ثلاجة الموتى، فقد سبق أن قدّمت الفنانة الشابة دينا الشربيني مشهداً مشابهاً العام الماضي في مسلسل "زيّ الشمس"، واعتبرته الشربيني من أصعب المشاهد التي أدّتها في المسلسل.


الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن دخلت أيضاً هي الأخرى المشرحة هذا الموسم، في إحدى حلقات مسلسل "أولاد آدم" للتعرّف على جثة صديقتها صفاء التي قضت في انفجار، وأشاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء ماغي للمشهد التي اعتبرت أنّ تصويره كان صعباً ومرهقاً نفسياً.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard