مجموعة أزياء "ماريلا" تحمل التنوّع برقيّ وأناقة

14 أيار 2020 | 11:29

المصدر: النهار

ماريلا.

تتميز مجموعة ربيع وصيف 2020 من "ماريلا" للسيدات بكونها انتقائية ومتنوعة، حيث نجدها دائمًا مختلفة، تحمل سمات من جميع أنحاء العالم، وتناسب المرأة التي تعيش في المدن ومنها ما يناسب الصباح ومنها ما يناسب المساء. تأخذنا هذه المجموعة في رحلة مجازية، تبدأ من الألوان التي تعج بالحياة في البارزيل حتى التصميمات العصرية لمدينة نيويورك. لا يمكنك ألا تميز الرسوم والنقشات في المجموعة بأكملها، بدءًا من نمط تويل دي جوي الأصلي الذي يمزج ما بين التفاح الكبير والمناظر الطبيعية والنباتات والحيوانات الخاصة بالقارة الأفريقية، مما يخلق تصميماً لغابة حضرية عصرية وجديدة تمامًا للملابس القطنية والتنورات والبلوزات وسترات السافاري، ويجعلها هذا كنزاً لا بد من اقتنائه هذا الموسم.

تخلق الخطوط غير المتماثلة ذات الأحجام المختلفة تصميمات جذابة باللونين الأبيض والأسود، يمزجان مع لمسات من اللون الأحمر لتأثير يشع بالطاقة. هناك وسائل لا حصر لها للعمل على الأنماط، لكن بالنسبة لمجموعة ربيع وصيف 2020 من "ماريلا" نركز على ملابس مليئة بالورود الرقيقة، والخطوط الملونة متعددة الأحجام، والنقط متناهية الصغر، وباقات الأزهار المستوحاة من المفروشات وتعاون يعد الأول من نوعه مع الفنان السويدي ليزلوت واتكينز الذي ابتكر للموسم الثاني على التوالي أنماط رسومية جديدة ومبهجة، إلى جانب موجات ملتوية متعددة الألوان نراها بوضوح على الفساتين القصيرة والبلوزات ذات الياقات الزخرفية والبنطلونات.

في هذا الموسم الذي تحتفي فيه الموضة بالبساطة، نجد الملابس التي تناسب كل الأزمنة مثل المعاطف الخفيفة المصنوعة من ألياف تقنية مقدمة في 3 موديلات مختلفة: مع حزام أو على شكل عباءة قصيرة بدون أكمام أو معطف واقٍ من المطر، وتتوافر هذه المعاطف بألوان براقة مثل الأزرق الكهربائي أو الوردي أو الألوان التقليدية مثل الكاكي والأسمر أو أنماط مثل كاروهات فيتشي. لا تعني البساطة اللا شيء، لكننا نفضل الاهنمام بالاحتياجات الحقيقية للمرأة العصرية التي ترغب في التميز والعملية والأناقة من خلال ملابس مختلفة. لم تعد المرأة تذهب إلى العمل مرتدية تنورة أو حلة ببنطلون، لهذا السبب صممت "ماريلا" سترة تقفل من خلال عقدة أنشوطية، وتعد البنطلونات مرتفعة عن الوسط أو عريضة، والسترة ذات أزرار على الجانبين وتتميز بنمط "الكاروهات"، بينما يبدأ النمط المقلم من ألوان محايدة - مثل اللون الرملي واللون الأصفر الفاتح - ويختار درجات ألوان دافئة مثل الأسمر والكثير من درجات اللون الوردي: بدءًا من الوردي الفاتح حتى الوردي اللامع الصارخ. إنه طراز رائع من الملابس اليومية، حيث لا توجد أشكال قاسية، لكن كل شيء يصبح انسيابياً، بل في بعض الأحيان يصبح قزحي اللون وذا مظهر نفيس. يأتي باللون الذهب النقي طراز السترة القصيرة المغطاة بطبقة من الفوال والقمصان والبنطلونات، والشورتات والفستان ذي الكتف الواحدة المصنوعة من قماش صوفي ثقيل ولامع، والخيوط ذات الألوان البراقة بالنسبة لخطوط التنورة القصيرة جنبًا إلى جنب مع بلوزة الكيمونو، والفستان المحاك على طراز حرف V، وحرير لوركس ذو الألوان الفاتحة للفساتين والبلوزات المميزة.

داخل خزانة ملابس مليئة بالألوان الحيوية المبهجة مثل اللون الأحمر للفستان الناعم، والأخضر الحيوي للقميص الأورغانزا، والوردي للكابان، والأصفر للمعطف الخفيف، والأحمر الصدئ للسالوبيت، والأرجواني الصارخ للفستان القصير، تحتاج للون أساسي، لكن مع إضافة تأثير كبير. ويعود إليكم اللون الأسود من جديد، أكثر إثارة على الإطلاق: من خلال البلوزة الشفافة، وسترة السهرة ذات الطيات الذهبية، والفستان القصير ذي الكتف الواحدة، والفستان الانسيابي الملفوف حول الرقبة، والتيشيرتات الرياضية اللامعة ذات الثنيات. يجتمع مزيج من الموديلات الملونة وغير الملونة، والأنماط التجريدية والشاعرية، والأشكال الانسيابية والحرة معًا في هذه المجموعة لموسم الربيع والصيف التي تتميز بالرقي والأناقة.



ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard