تمديد إيقاف الدوري العراقي

7 نوار 2020 | 21:36

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من إحدى المباريات.

قررت الهيئة الموقتة والمكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمهمة الإشراف على الاتحاد العراقي، تمديد إيقاف مسابقة الدوري المحلي حتى 22 أيار الجاري، انسجاماً مع قرارات وتوصيات خلية الأزمة الحكومية المتصلة بوباء فيروس #كورونا.

وجاء في بيان صادر عن الهيئة: "عقدت الهيئة الموقتة اجتماعاً برئاسة اياد بنيان مع ممثلي عن الأندية المشاركة في المسابقة حضره وزير الشباب والرياضة الجديد عدنان درجال كرس لمناقشة مسابقة الدوري وما ستسفر عنه الأيام المقبلة".

وأضاف: "تم الاستماع إلى وجهات نظر ممثلي الأندية المشاركة في المسابقة، وتم الاتفاق على تمديد الإيقاف لغاية 22 أيار الجاري".

ونقل البيان عن بنيان: "نأمل عودة مسابقة الدوري وبقية النشاطات في حال تحسن الاوضاع بشكل عام في البلاد، وبما يتلائم مع توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وكانت الهيئة الموقتة أعلنت في وقت سابق استمرار تعليق المسابقة المحلية حتى 30 نيسان الماضي، في إطار سلسلة الاجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة مخاطر جائحة كورونا.

يذكر أن مسابقة الدوري العراقي توقفت مطلع تشرين الأول الماضي على خلفية الاحتجاجات المطلبية غير المسبوقة، التي اندلعت في بغداد والعديد من مناطق جنوب العراق، ثم استؤنفت في شباط الماضي بمشاركة 15 فريقاً وبنظام جديد ليتخذ بعدها قرار التعليق في 11 آذار الماضي.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard