إطلالة رائعة لكيت ميدلتون في فستان زهري عصري جديد، ما هي الماركة؟

12 أيار 2020 | 13:39

المصدر: النهار

كيت ميدلتون.

زي أنيق جديد لكيت ميدلتون في الحجر. الخميس 7 أيار 2020 ، أطلقت مشروعًا جديدًا لمسابقة في الصور الفوتوغرافية. ولهذا الأمر، ارتدت فستانًا مطبعاً بالزهور الجميلة من الحرير من ماركة Raey، مثالي للصيف، ولكن لا يمكن العثور عليه حالياً.

تجعل خزانة ملابس Kate Middleton الصيفية كل عشاق الموضة يحلمون! في الحجر أم خارجه، تستمر دوقة كامبريدج في ترسيخ مكانتها كأيقونة للأزياء. الدليل مرة أخرى يوم الخميس 7 أيار 2020 ،  ظهرت عبر فيديو على برنامج "هذا الصباح" This Morning على بي بي سي، لإطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي لتجسيد هذه الفترة الوبائية للغاية.

في هذا الفيديو الجديد، إرتدت Kate Middleton فستانًا جميلًا من الأزهار، فستانًا حريريًا من ماركة Raye الإنجليزية، والذي لا يتوفر حاليًا على الموقع. فستان طويل مطبع بالزهور كما تحبه، وتجمّع منه، وهو في قمة الإتجاهات أكثر من أي وقت مضى في ربيع وصيف 2020. وباختيار هذا الفستان الحريري الأصفر، تظهر كيت ميدلتون مرة أخرى كيف أن نجوم الغوتا يحبون ارتداء اللون الأصفر.


دائمًا ما تكون كيت ميدلتون في طليعة الموضة، وهي ترتدي ملابس عصرية للغاية تتناسب تمامًا مع اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2020. وتبتسم كيت ميدلتون مبرزة دائمًا بشرة مشرقة وحسنة المظهر. لقد غيّرت تسريحة شعرها، تخلت عن نصف ذيل الحصان لصالح شعرها المنسدل، مع براشينغ أنيق وطبيعي، هنا أيضًا ، تصفيفة الشعر هي ضمن اتجاهات صيف 2020.


 كيت ميدلتون في فيديو كول في 7 أيّار 2020 على قناة BBC في فستان أصفر مطبّع بالزهور من توقيع Raey

Raey


كيت ميدلتون في فيديو تشات في 3 أيار 2020 في كنزة ناعمة من توقيع Tabitha Webb

Tabitha Webb

كيت ميدلتون في فيديو تشات في 3 أيار أيضاً في ثوب مطبع بالزهور من توقيع Boden

Boden

كيت ميدلتون في إطلالة على BBC في فستان مطبّع بالزهور من توقيع Ghost Fashion

Ghost Fashion

كيت ميدلتون في مؤتمر بالفيديو في نيسان 2020، ترتدي كنزة مع أكمام منفوخة من توقيع Zara

Zara

كيت ميدلتون في 17 نيسان ترتدي بلوزة بحرية من توقيع Joostricot

Joostricot


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard