من هو محمد الوزيري الذي تقاضيه هيفا وهبي؟

7 نوار 2020 | 11:30

المصدر: "النهار"

وزيري وهيفاء وهبي.

خطف اسم محمد الوزيري الأنظار خلال الساعات الماضية، بعدما اتهمته رسمياً الفنانة هيفا وهبي، بـ"السرقة" في محضر رسمي يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر واتهامها له بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

المعروف داخل الوسط الفني أن محمد حمزة عبدالرحمن محمد الشهير بمحمد الوزيري ارتبط اسمه بهيفا وهبي، حيث نجح في التقرب منها عام 2017 كملحّن شاب في بداياته الفنية، ولحّن لها بضع أغانٍ، بعدها أصبح مديراً لأعمالها.

وخلال عامين اقتربا من بعضهما بعضاً، ودارت شائعات عدّة حول ارتباطهما عاطفياً، ونشر الوزيري عدداً من التغريدات والصور التي أكدت وجود علاقة عاطفية إلى أن انتهت تلك القصة مع نهاية العام 2019 بعد إنتاجه فيلم "أشباح أوروبا" لها.

الوزيري كان هو المتحكم في كل شيء لهيفا بناء على أمرها، فهو الذي كان ينظّم لها لقاءاتها الصحافية، ويتفق على ظهورها التلفزيوني.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard