غابت بسبب المقالب... برامج رمضانية خالدة في أذهان العرب

7 نوار 2020 | 12:29

المصدر: "النهار"

يرتبط شهر رمضان بإطلاق عديد من البرامج التلفزيونية التي حفرت في أذهان ملايين العرب بعدما حقق بعضها نجاحاً مبهراً على مدار السنوات.

فقد تسابق عدد من نجوم الإعلام والفن في تقديم برامج تكشف أسرار النجوم وحياتهم الشخصية خلال الشهر الكريم، وبعضها عرض على مدار سنوات متتالية في الشهر الكريم في التلفزيون المصري، قبل أن يتحول الأمر خلال الفترة الأخيرة لتسيطر برامج المقالب.

من أشهر البرامج الحوارية التي نالت شهرة واسعة في شهر رمضان "حوار صريح جداً" للإعلامية منى الحسيني والذي قُدم على مدار سنوات وكان يتطرق لأسرار حياة النجوم، كما اشتهر بمقدمته الشهيرة التي غناها الفنان علي حميدة.

برنامج "يا تلفزيون يا" من أشهر البرامج التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان على مدار أكثر من عشرين عاماً من تقديم فنان الكاريكاتير رمسيس زخاري، حيث كان يستضيف نجماً مختلفاً ويتحدث معه عن علاقاته وآرائه مع الاستعانة برسوماته الكاريكاتورية الشهيرة.

الفنان المصري سمير صبري اشتهر بتقديم برنامج "هذا المساء" الذي كان يستضيف النجوم في سهرة حوارية رمضانية.

"الست دي أمي" أحد البرامج التي حققت شهرة واسعة في شهر رمضان وكان يقدمه الإعلامي يوسف معاطي، وتحدث النجوم عن علاقتهم بوالدتهم. كما استضاف الأمهات اللاتي يعانين من مشاكل مادية أو صحية وكان يحاول قدر الإمكان مساعدتهن على حل مشكلاتهن وحظي البرنامج بشعبية هائلة، وكانت كلمات التتر من غناء الفنان خالد عجاج التي حققت شهرة واسعة أيضاً.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard