بسبب كورونا... فيلا بإيطاليا استضافت تصوير مسلسلات وأفلام معروضة للإيجار مقابل 31 جنيهاً استرلينياً

7 أيار 2020 | 09:25

المصدر: ذا صن

فيلا رائعة بالقرب من العاصمة الإيطالية روما، استخدمت في تصوير سلسلة "Normal People" أصبحت معروضة للإيجار لـ6 أشخاص مقابل 31 جنيهاً إسترلينياً فقط للفرد في الليلة، بسبب حالة توقف السياحة التي تضرب كل دول العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن" البريطانية، فإن الفيلا تقع في إيطاليا على بعد 35 كيلو متراً شمال روما، وأصبحت متاحة للإيجار مقابل 31 جنيها استرلينياً.

تم تصوير السلسلة الجديدة من "Normal People" المكونة من 12 جزءًا والتي تستند إلى رواية سالي روني عبر ثلاثة مواقع مذهلة في أيرلندا والسويد وإيطاليا، حيث تشهد إحدى الحلقات تواجد كونيل وماريان في فيلا بإيطاليا خلال رحلة إلى البلاد مع أصدقائهما، ويقيمون في II Casale في Tenuta Verzano.

تتسع الفيلا المكونة من غرفتي نوم لما يصل إلى ستة أشخاص في نفس الوقت مع منطقة معيشة منفصلة وغرفة طعام ومطبخ صغير، كما تتضمن مسبحًا خاصًا وتجمع بين الراحة والسحر.

يتميز مكان الإقامة بالعديد من المزايا على رأسها منزل ريفي رائع كما يتميز المسبح بإطلالات رائعة على الريف، مع إمكانية تقديم خصم بنسبة 30% في حالة البقاء لمدة أسبوع.

أشاد الضيوف السابقون بالمنزل مؤكدين أن موقعه جميل والمكان يشبه الحلم، كما سبق وأن استخدمت الفيلا حتى أثناء تصوير فيلم "Eat pray love" للممثلة جوليا روبرتس.


https://www.thesun.co.uk/travel/11551169/normal-people-italy-villa-rent-airbnb/

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard