توفير 100 وظيفة للبنانيّين وتخزين مواد أوليّة لصناعة الأدوية... نبيل غريّب لـ"النهار": لا للاستسلام

7 نوار 2020 | 10:19

المصدر: "النهار"

المصنع الجديد.

ضخُّ الأمل في هذه المرحلة مهم وضروري. والعمل على تحقيقه من مسؤولية القادرين. وبعد العوائق الاقتصادية والمعيشية والصحية التي عرقلت حياة شريحة لا يستهان بها من اللبنانيين، أصبحت مبادرات المساعدة تُبجَّل مهما كان مصدرها. فكيف إذا أتت الآمال والمساعدات على الصعيد الاجتماعي والصحي والاقتصادي من جهة واحدة؟
فقد أعلن أحد المساهمين في شركة "#ألغوريتم" لتصنيع الأدوية ومدير التصنيع والتسويق، نبيل غريّب، ومع بدء أزمة #كورونا، عن "وضع خدماتهم بتصرف #وزارة_الصحة وتقديمها لمكافحة الفيروس، إضافة إلى تأمين المواد الأولية اللازمة لتصنيع الأدوية وعدم نفاد كميتها". خاصة أنّهم كشركة أدوية يمتلكون نوعاً من الأدوية التي يمكن أن تكون مضادة لفيروس كورونا الأزيترومايسن Azythromicin.
أحد المساهمين في شركة الغوريتم ومدير التصنيع والتسويق نبيل غريّب.ورغم المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها فريق العمل، إلا أنّهم "واظبوا على تصنيع الأدوية مع اتخاذ كل التدابير اللازمة"، وفقاً لغريّب. وقال في اتصال مع "النهار": "شعرنا أنه علينا مسؤولية خاصة في ظل هذه الأوضاع، فجنّدنا فريق الإنتاج ومراقبة الجودة لتوفير صنف...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 85% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard