الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

Met Gala 2020... حسرة كاتي بيري وملابس جان بول غوتييه

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
Met Gala 2020... حسرة كاتي بيري وملابس جان بول غوتييه
Met Gala 2020... حسرة كاتي بيري وملابس جان بول غوتييه
A+ A-

أجّل حفل Met Gala الشهير الذي كان ينبغي أن يتم في 4 أيار 2020 بسبب Covid-19. على حسابها على Instagram. كاتي بيري، حامل بطفلها الأول، تكشف عن الزي المصمم خصيصًا من قبل جان بول غوتييه الذي كان عليها ارتداؤه.

تحب كاتي بيري التنكر في حفل Met Gala الشهير الذي يقام كل عام، أول ثلاثاء في شهر أيار. في 4 أيار 2020 ، كان يجب أن يذهب العديد من النجوم، بما في ذلك ميغان ماركل، إلى هناك ولكن تم إلغاء الحفل بسبب فيروس كورونا وتحوّل إلى برنامج استضافته آنا وينتور، محاطة بعدد قليل من النجوم ومتاح على موقع يوتيوب.

لذا، بخيبة أمل صغيرة، نشرت كاتي بيري على Instagram الزيّ الذي كان يجب أن ترتديه. إطلالة من توقيع جان بول غوتييه تشبه الزي الشهير الذي ارتدته مادونا، والذي يسلط الضوء على الصدر، وهنا من أجل كاتي بيري، أبرز المصمم بطنها الحامل الجميل. تكريمًا لكل من مادونا والمصمم الفرنسي الذي نظم أحدث عرض أزياء له في عام 2020.

هذا لا يمنع الطفل الرهيب في الأزياء الفرنسية من الاستمرار في تصميم إطلالات مصممة خصيصًا لنجوم مثل كاتي بيري. تحب الأم المستقبلية التنكر في حفل Met Gala. كل عام، ملابسها تستحق المشاهدة. في عام 2019، تنكرت بفطيرة  برغر عملاقة. في عام 2018، كانت ترتدي الشموع على رأسها. في عام 2017 كانت ترتدي أجنحة الملاك ... لفتة لعام 2021 لاكتشاف تنكرها الجديد!

 

View this post on Instagram

what would have been... #TheMetBall2020?

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم