الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كم تبلغ ثروة ترامب في الوقت الراهن؟

جورج حداد
كم تبلغ ثروة ترامب في الوقت الراهن؟
كم تبلغ ثروة ترامب في الوقت الراهن؟
A+ A-

يُعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الرئيس الأغنى في العالم، فهو يمتلك ثروة تقدر بحوالي 3.1 مليارات دولار أميركي، ويحتل المرتبة 715 بين أغنياء العالم، حسب مجلة فوربس الشهيرة في مجال المال والأعمال. فكيف تمكّن ترامب من جمع هذه الثروة الطائلة، ومن أين أتى مدخوله؟

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_v7Wzeh-mc]]

يُعتبر ترامب من أهم تجار العقارات في الولايات المتحدة الأميركية، فهو يعمل في مجال العقارات منذ عام 1976، من خلال مشروع فنادق الكومودور، وعمله على إنشاء واجهة غراند سنترال في عام 1976، إلا أن النجاح الكبير الذي حققه الرئيس الأميركي المثير للجدل كان في أول الثمانينيات، من خلال عمله على تطوير فندق وكازينو بقيمة 250 مليون دولار في أتلانتيك سيتي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_slClMhMf5]]

ويملك الرئيس الأميركي الحالي مجموعة ضخمة جداً من العقارات الموجودة في مختلف بقاع الأرض، حيث يحمل اسمه عدد كبير من ناطحات السحاب داخل مدن الولايات المتحدة مثل واشنطن، ولاس فيغاس، وشيكاغو، ونيويورك، والتي تشمل ملاعب الغولف، والمنتجعات السياحية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_BpnWThHf2]]

ويُعتبر برج تارمب أهم هذه الأبراج السكنية أو التجارية، والذي تُقدر قيمته بحوالي 337 مليون دولار، ولدى الرئيس الأميركي حوالي 224 ألف قدم من المكاتب ومراكز البيع والتجزئة. وتستأجر شركة غوتشي متجرًا داخل المبنى مقابل 21 مليون دولار في العام الواحد. فيما يُعتبر اللاعب الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام من أهم المشاهير الذين يمتلكون شققاً في هذا البرج.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم